إجراء قانوني ضد محمد رمضان بعد إلقائه الدولارات في حمام السباحة

القاهرة (صدى):

تقدم أستاذ القانون العام، ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية أحمد مهران، ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان.

 

وقال أحمد مهران، إن سبب البلاغ هو تعمد محمد رمضان إهانة القضاء المصري والتعليق على أحكامه، من خلال فيديو يسخر فيه من الأحكام القضائية وتحريض المواطنين على عدم احترامها.

 

ومن جهته، أوضح مجدي حلمي محامي الطيار أشرف أبو اليسر:" كان هو بيرمي دولارات ومش همه.. ينفذ الحكم ويدفع الـ6 ملايين جنيه"، كما أشار إلى أن أشرف أبو اليسر، تعرض لأزمات صحية كبيرة، منذ أزمته رمضان، في شهر أكتوبر عام 2019، حيث إنه أصيب بمضاعفات في القلب، ومشاكل في الظهر وانزلاق غضروفي.

 

ولفت إلى أن أبو اليسر حاليا، يخضع للعلاج وملاحظة الأطباء بعد إصابته بمشاكل في القلب، منذ أسبوعين تقريبا، حيث دخل على إثرها العناية المركزة، بأحد المستشفيات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، إجراء قانوني ضد محمد رمضان بعد إلقائه الدولارات في حمام السباحة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق ريان جيلر لمنتقدي ارتداءه أقراطا: "الإسلام ما هو بالشكل"
التالى نائب بمجلس الأمة الكويتي يثير الجدل بقراءته القرآن وسط صراخ الحضور