شاهد.. لاعبة تايكوندو تفوز بميدالية ذهبية وهي حامل بالشهر الثامن

واشنطن (صدى):

فازت رياضية نيجيرية بميدالية ذهبية في رياضة التايكوندو، خلال مهرجان الرياضة الوطن، الذي يقام مرة كل سنتين في البلاد، رغم أنها حامل في الشهر الثامن.

 

ومن جانبه، أوضح القائمون على المهرجان، أن أمينات إدريس، البالغة من العمر 26 عاما، فازت وهي حامل في شهرها الثامن، بفئة بومسي في التايكوندو، واصفين إنجازاها بأنه "ملهم".

وقالت  أمينات إدريس، إنها تشعر بالبهجة لإنجازها خلال الحدث الذي أقيم في ولاية إيدو النيجيرية، مشيرة:"امتياز بالنسبة لي، قررت فقط أن أجربه بعد التدريب عدة مرات، إنه شعور جيد حقا"، وفقا لشبكة “سي إن إن” الأميركية.

وحول طبيعة التدريبات خلال الحمل، أشارت:"قبل أن أحمل، كنت أستمتع دائما بالتدريب، لذا لم يكن الأمر مختلفا مع الحمل"، فيما تعرضت الرياضية النيجيرية لانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي، رغم النجاح الذي حققته، وذلك لمشاركتها وهي حامل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، شاهد.. لاعبة تايكوندو تفوز بميدالية ذهبية وهي حامل بالشهر الثامن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق القبض على أب شاذ هتك عرض ابنتيه
التالى فيديو صادم.. آخر ما تتمنى أن تقابله في السوبر ماركت