حبس صاحبة الـ 37 فيديو إباحي سنة بتهمة الزنا

القاهرة (صدى):

عاقبت محكمة الجنح في مصر، اليوم السبت، بمعاقبة سيدة مصرية ، والمعروفة إعلاميا بـ "سيدة كفر الشيخ" بالسجن لمدة عام؛ إثر اتهام زوجها لها بالزنا، والعثور على 73 فيديو إباحيا لها.

وأوضح المحامي المصري رائد بهاء نوفل، إن زوجة موكله وتدعى "سمر. م" المتهمة بالزنا حضرت إلى مقر نيابة مركز كفر الشيخ للسؤال عن المحضر الذي قدمته في زوجها تتهمه بضربها، وعقب رؤيته لها أبلغ وكيل النائب العام لنيابة بندر كفر الشيخ، الذي أمر أمن المحكمة بسرعة القبض عليها.

وأضاف أن سيدة كفر الشيخ حاولت الهرب من أمام نيابة مركز كفر الشيخ عقب علمها بأن أمن المحكمة سيلقي القبض عليها، ولكن تم إلقاء القبض عليها، داخل إحدى دورات المياه بالمحكمة.

وكان المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية قد أمر بالتحقيق في اتهامات زوج والبالغ من العمر 36 عاما، لزوجته بممارسة الزنا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، حبس صاحبة الـ 37 فيديو إباحي سنة بتهمة الزنا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى معلمة تخطف مديرها بسبب خلافات على الحضور والانصراف!