مسرحية بودي جارد تصعد للترند بعد 11 عام من منع عرضها على الشاشات

القاهرة (صدى):

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي أمس الجمعة بمسرحية " بودي جارد " للفنان المصري عادل إمام بعد أن حصلت الهيئة العامة للترفيه على حقوق عرضها رغم منعها من العرض في مصر منذ 11عام .

وتعود المسرحية التي استمر عرضها لمدة 11 موسم متواصل لـ 22 عام وتحديداً عام 1999 م حتى توقف عرضها عام 2010 وظلت حبيسة الأدراج ممنوعة عن الشاشات لمدة 11 عام .

وتدور أحداث المسرحية حول سجين يدعى " أدهم " يقوم بدوره الفنان عادل إمام وتكشف حالة السجناء ما بين مضطهدين ومرفهين بسبب مناصبهم قبل الحبس وتطرق إلى النقد السياسي بشكل كوميدي ، ثم تمت المبالغة في سعر بيعها .

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل مصطفى متولي كان يشارك الفنان عادل إمام بالمسرحية إلا أنه توفي بعد عام واحد من عرضها وكان بديله الفنان محمد أبو داوود ، وتم استبدال الفنانة شيرين سيف النصر بالفنانة رغدة ثم عادت الفنانة شيرين مرة أخرى بعد تسجيل المسرحية تليفزيونياً .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مسرحية بودي جارد تصعد للترند بعد 11 عام من منع عرضها على الشاشات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق عدو البشرية.. 143 مليون إصابة حول العالم و925 مليون جرعة لقاح
التالى معلمة تخطف مديرها بسبب خلافات على الحضور والانصراف!