شاهد.. حقيقة انتحار الطفل البدون بعد رؤية والده يطلب المال من الناس عند باب مسجد

خالد الظفيري (صدى):

أوضح خالد ياسر الشمري، والد الطفل البدون "علي" المنتحر بالكويت، حقيقة ما تم تداوله بأن ابنه رآه وهو يطلب المال من الناس بأحد المساجد ما جعل ابنه يلجأ للانتحار.

 

وأضاف خالد الشمري في مقطع فيديو متداول:"غير صحيح إن علي شافني أطر بمسجد أو غيره، أنا عندي عزة نفس وكرامة والمرحوم عارف الشغلة هذه، شاف إن أبوه صابر على الأزمة والأمور التي تمر به من ناحية فقر أو عوز وغيره".

وأبان:" غير صحيح أنه شافني ولدي وانتحر لا ، المرحوم علي كل يوم معي بالليل يقبلني من يدي ورجلي ويقول لي إذا عطاني عمر راح أبر فيك مرتين لأنك تعبت وما مدت يدك لحرام ولا غيره".

وعبر عن غضبه من مروجي هذه الإشاعة، قائلا:" غير صحيح اللي قاعدين يقولونه حسبي الله في اللي قاعد يقول الكلام هذا ويلفق علي واللي شافه عند المسجد .. أي مسجد؟ تعال حدد لي إياه  أنت اللي قاعد تتكلم علي أنت من هو؟ أنت معطيني؟ ما أدري هذا الكلام غير صحيح وحسبي الله ونعم الوكيل"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، شاهد.. حقيقة انتحار الطفل البدون بعد رؤية والده يطلب المال من الناس عند باب مسجد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى معلمة تخطف مديرها بسبب خلافات على الحضور والانصراف!