طفل يستعيد القدرة على المشي بعد إصابته بالشلل

قال الوالدان داستن بريدجمان وسارة نيويل من نيو كاسل بولاية بنسلفانيا الأمريكية، لبرنامج «صباح الخير أمريكا»، إن ألاريك كانت لديه القدرة على الحركة، لكنه كان يشكو من عضلة في ظهره. وبعد يوم واحد دخل قسم الطوارئ بعدما فقد القدرة على الوقوف وتحريك ذراعيه.

وأضاف الوالد بريدجمان: «اعتقدت في البداية أنه قد يكون مصابًا بفيروس كورونا،، ولكني عندما رفعت ساقه سقطت من يدي دون أن يتمكّن طفلي من التحكّم فيها، فأدركت أنها مشلولة. انتابني خوف كبير حينها».

وفي قسم الطوارئ تم تحويل الطفل ألاريك إلى مستشفى أكرون للأطفال في أكرون، أوهايو، لرؤية طبيب أعصاب. وقبل وصول الطفل إلى مستشفى أكرون، أصيب ألاريك بالشلل التام، وفق الأطباء.

تلقى ألاريك علاجات الستيرويد والبلازما، وبدأ العلاج الطبيعي في 24 ديسمبر.

وقال بريدجمان: «قال الأطباء إنهم لا يستطيعون إعطاء إجابة عمّا إذا كان سيمشي مستقبلاً أم لا، أم أنه سيصاب بالشلل لبقية حياته».

وفي 29 يناير، وهو آخر يوم له في المستشفى، ودّع الموظفون ألاريك بطريقة مميزة وصوّروا فيديو للطفل وهو يخطو أولى خطواته بعد العلاج، في لحظة مؤثرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، طفل يستعيد القدرة على المشي بعد إصابته بالشلل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق جرعة واحدة يومية.. تقضي على التوتر والإجهاد وتؤخر الشيخوخة
التالى كورونا في أفريقيا.. الإصابات تتخطى 4.46 ملايين والوفيات وصلت إلى 118937