هيفاء حسين تعلن وفاة والدة زوجها حبيب غلوم

متابعة- أميرة خالد (صدى):

أعلنت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، اليوم الأربعاء، عن وفاة فاطمة حسين الطالب، والدة زوجها المخرج والممثل الإماراتي حبيب غلوم، أمس الأربعاء.

وقالت هيفاء حسين عبر حسابها الرسمي على إنستغرام:"لا حول ولا قوة إلا بالله.. أمي الثانية أم زوجي في ذمة الله"، فيما تلقى حبيب غلوم وزوجته واجب العزاء في وفاة والدة الأول، ومن بينهم الإعلامي مصطفى الأغا، والفنان محمد الصيرفي، والفنانة أمل محمد، والفنانة فاطمة الحوسني، والفنان أحمد مبارك، وغيرهم الكثير.

وتوفيت والدة الفنان بعد معاناة مع المرض، والذي سبق وأن أشار إليه حبيب غلوم، في عدد من التغريدات التي أطلقها على حسابه في تويتر، حيث كتب أخيراً: "اللهم قد مسَّ جسد أمي الضر، تناشدك بقلبها الصغير أن ترحمها منه، وتخلصها من عذاباته، فهي بين يديك وتحت رحمتك، نتوسل إليك أن ترحمها وتريح جسدها وقلبها وتحفظها لنا يا أكرم الأكرمين".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، هيفاء حسين تعلن وفاة والدة زوجها حبيب غلوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق عدو البشرية.. 143 مليون إصابة حول العالم و925 مليون جرعة لقاح
التالى «مقبرة دراجات هوائية مشتركة» في الصين