سيدة أمريكية تستخرج وثيقة رسمية وتفاجأ بوضع صورتها بالكمامة (صور)

سيدة أمريكية تستخرج وثيقة رسمية وتفاجأ بوضع صورتها بالكمامةفوجئت مواطنة أمريكية من سكان ولاية كاليفورنيا بعد استلامها هويتها التي قامت باستخراجها، بوضع صورة لها على الوثيقة وهي مرتدية الكمامة.

وقالت السيدة ليزلي بيلغريم (25 عاماً) إنها توجهت لدائرة مدينتها مطلع فبراير الجاري لاستخراج بطاقة هوية ورخصة قيادة، ملتزمة ببروتوكولات التباعد التي كانت إدارة الدائرة صارمة بشأن تطبيقها.

وأوضحت ليزيلي وفقاً لـ "سي إن إن"، أنها عندما وصلت لمرحلة التقاط الصورة فضلت عدم نزع الكمامة حتى يطلب منها ذلك، فالتقط الموظف لها صورة بالكمامة وأخرى بدونها.

وأشارت إلى أنها فوجئت بوضع صورتها وهي مرتدية الكمامة على الهوية، وحينما استفسرت أخبروها بأن صورتها الأخرى قد ضاعت فاضطروا لاستخدام هذه الصورة.

سيدة أمريكية تستخرج وثيقة رسمية وتفاجأ بوضع صورتها بالكمامة

سيدة أمريكية تستخرج وثيقة رسمية وتفاجأ بوضع صورتها بالكمامة

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، سيدة أمريكية تستخرج وثيقة رسمية وتفاجأ بوضع صورتها بالكمامة (صور) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق السجن 3 سنوات لشاب اغتصب فتاة وهددها بنشر صورها عارية
التالى قصة الخادمة التي أصبحت مديرة مهمة "ناسا" للمريخ