بالفيديو.. مشاجرة عنيفة بالعصا بين شبان في شارع عام

المنامة (صدى):

أظهرت مقاطع فيديو شجار عنيف بين مجموعة من الشبان في البحرين، كانوا يحملون أدوات للقتال كالعصي، في شارع عام بمنطقة الحجيات.

وبينت المقاطع المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الشبان، ومركبة كانت متوقفة طوال فترة الشجار، حيث تبادل أطراف المشاجرة الضرب فيما بينهم، بينما حاول قائد المركبة دهس عدد منهم، فيما كانت سيدة تقف أثناء ذلك، ويبدو أنها برفقة عدد من الشبان، حيث ظهرت في نهاية أحد المقاطع وهي تركب في المركبة إلى جانب عدد منهم.

وقالت وزارة الداخلية في البحرين عبر حسابها في موقع التواصل تويت أنها اتخذت الإجراءات القانونية ضد المتورطين في مشاجرة منطقة الحجيات.

وأضافت أن الشجار اندلع بين المتورطين بسبب خلافات شخصية، وأسفر عن تعرض بعضهم لإصابات بسيطة، مبينة أنه ستتم إحالة القضية إلى النيابة العامة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بالفيديو.. مشاجرة عنيفة بالعصا بين شبان في شارع عام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق ابتكار اختبار الصرخات لرصد كورونا بدلا من مسحة الأنف
التالى مصر تسجّل 49 حالة وفاة جديدة بكورونا و595 إصابة