رجل يقتل زوجته بسبب مطالبتها الدائمة له بالاستقامة والصلاة

القاهرة (صدى):

كشفت أسرة الشابة المصرية التي قتلها زوجها خنقاً قبل 10 أيام تفاصيل جديدة حول الحادث الذى وقع في قرية "بني" عامر بمحافظة الشرقية.

وأكدت أسرة الضحية أن الجاني قتل نجلتهم لأنها دائما كانت تدعوه للاستقامة والصلاة والانتباه للعمل في المشروع الذى ساعده في افتتاحه والد المجني عليها.

وذكرت والدة الضحية أن زوج ابنتها كان يشاهد أفلام إباحية على هاتفه، كما كان يأخذ أرباح المشروع للتنزه مع أصدقائه في القاهرة والإسكندرية، الأمر الذى جعل الخلافات دائمة بينها وبين نجلتها، مضيفة أن الراحلة كانت تريد أن يكون زوجها ملتزم في الصلاة ومهتم بعمله.

وأوضح "إسلام" شقيق الضحية "أميرة حسين"، أنهم تفاجئوا بأن الزوج يبلغهم بأن شقيقته توفت بسبب سقوطها من سطح المنزل، إلا أنه اشتبه في الأمر عندما وجد وجه شقيقته أزرق، وعليه علامات في الرقبة، لذلك سارع في جلب طبيب وبالفعل تأكد من أن الوفاة ليست طبيعية، وأبلغ الشرطة.

وقامت الشرطة بالقبض على الزوج الذى اعترف خلال دقائق من التحقيق معه بأنه قتلها بسبب الخلافات التي كانت بينهما، مؤكداً أن زوجته الراحلة كانت متدينة ومن أسرة محترمة، لكنها كانت دائمة الشك في سلوكه وتبحث في هاتفه المحمول دون علمه، مضيفا أن يوم الحادث تعدى عليها بالضرب وخنقها حتى ماتت.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، رجل يقتل زوجته بسبب مطالبتها الدائمة له بالاستقامة والصلاة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق كورونا في 4 دول.. البرازيل تسجل 61 ألف إصابة جديدة وإجمالي الإصابات بكندا 700 ألف
التالى رد مهند الحمدي على سؤال عن موافقة أهله بزواجه من أجنبية