هونغ كونغ تمنح 645 دولارا لمن تثبت إصابتهم بفيروس كورونا

هونغ كونغ تمنح 645 دولارا لمن تثبت إصابتهم بفيروس كورونا
هونغ كونغ تمنح 645 دولارا لمن تثبت إصابتهم بفيروس كورونا

هونغ كونغ - "القدس" دوت كوم- (د ب أ)- قالت وزيرة الصحة في هونغ كونغ، صوفيا تشان، إن المدينة سوف تمنح مبلغ 5000 دولار من عملة هونج كونج (645 دولارا أمريكيا) لمرة واحدة لأي شخص بها ثبتت إصابته بفيروس كورونا، لتشجيع الناس على إجراء فحوص كشف الإصابة .

وذكر تقرير لهيئة الإذاعة والتليفزيون في هونج كونج أن تشان قالت في مقابلة إن مكتب العمل والرعاية الاجتماعية سوف يعلن تفاصيل خطة المنحة. وقالت إن الحكومة تقوم بإنشاء خمسة مراكز فحص مجتمعية أخرى، إضافة إلى المراكز الأربعة العاملة بالفعل.

ونقلت وكالة "بلومبرج" للأنباء عن التقرير أن هونج كونج سوف تفرض قيودا اجتماعية جديدة مع تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا محليا لدرجة أدت إلى الإعلان أمس السبت عن تأجيل فقاعة سفر مزمعة بين هونج كونج وسنغافورة لمدة أسبوعين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، هونغ كونغ تمنح 645 دولارا لمن تثبت إصابتهم بفيروس كورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق العثور على بقايا ضحيتين لثوران بركان فيزوف قبل نحو 2000 عام
التالى هنديان يخدعان طبيباً لشراء "مصباح علاء الدين" مقابل 200 ألف دولار