يسرا تطل على جماهيرها في «ليلة العيد»

تعاقدت النجمة يسرا على المشاركة في بطولة فيلم «ليلة العيد»، بشكل رسمي للمؤلف أحمد عبدالله، لتكون بطلة رئيسة بجانب بطلات الفيلم الذي تدور أحداثه حول 6 بطلات، ولكل بطلة حكاية مختلفة تدور حول ليلة العيد، ويناقش قهر المرأة في المتجمع، إذ تقرأ يسرا السيناريو في الوقت الحالي.

وجاء اختيار سامح عبدالعزيز ليسرا بعد تعاونهما سويًا في مسلسل «خيانة عهد» بموسم دراما رمضان الماضي والنجاح الذي حققاه سويًا، وحتى الآن لم تبدِ يسرا رأيها النهائي في المشاركة بالعمل حتى تنتهي من قراءة السيناريو.

يذكر أن المؤلف أحمد عبدالله رشح كلاً من الفنانة رغدة والفنانة سميحة أيوب للمشاركة في العمل، وحتى الآن لم يتم التعاقد مع أي بطلة في الفيلم، ومازالت التحضيرات جارية بين مخرج العمل والمؤلف والمنتج أحمد السبكي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، يسرا تطل على جماهيرها في «ليلة العيد» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى جورج كلوني يكشف كواليس طلبه الزواج من آمل علم الدين: انحنيت أمامها 20دقيقة