«سماجون» النيبالية تعيد تسمية قممها الجبلية بـ«قمم البحرين الملكية»

محمد بحر:

في نجاح جديد يدوّن في سجل فريق الحرس الملكي، واحتفاءً بما قدمه الفريق في أثناء زيارته لقرية سماجون في جمهورية النيبال، وقضائهم ليلة واحدة قبل توجههم إلى معسكر قاعدة ماناسولو، أطلق محافظ سماجون على أربع قمم جبلية اسم «قمم البحرين الملكية».

وكان سكان القرية استقبلوا أعضاء الفريق فور وصولهم إلى سماجون، كما التقى الفريق بمحافظ سماجون.

وتقديرًا لما قدمه فريق الحرس الملكي من الجهد والعطاء والمثابرة، أعاد محافظ سماجون تسمية 4 قمم جبلية يبلغ ارتفاعها 5200 متر عن سطح البحر، وأطلق عليها اسم «قمم البحرين الملكية».

وقال الرائد الشيخ محمد بن حمد آل خليفة قائد فريق الحرس الملكي لـ«الأيام»: «إن تسمية 4 قمم رئيسة في سماجون باسم (قمم البحرين الملكية) تأتي تقديرًا وعرفانًا وتكريمًا لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، حفظه الله ورعاه، ويؤكد نجاح فترتنا التدريبية وتحقيق أهدافها الرئيسة من رحلتنا نحو صعود قمة افرست العام المقبل».

وأشار إلى أن الدعم اللامحدود والثقة الكبيرة التي حصل عليها الفريق من قبل سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، كانت دافعًا نحو بذل مزيد من الجهد والعطاء لنجاح الفترة التدريبية وصعود قمم جبلية ورفع علم مملكة البحرين، مؤكدًا أن الروح المعنوية للفريق مرتفعة جدًا، وبانتظار عودتهم العام المقبل لصعود قمة إيفرست حسب الجدول الزمني المعد مسبقًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «سماجون» النيبالية تعيد تسمية قممها الجبلية بـ«قمم البحرين الملكية» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بالفيديو.. فوضى واشتباك بالأيدي بين المخرج المصري محمد سامي وطاقم مسلسله
التالى جورج كلوني يكشف كواليس طلبه الزواج من آمل علم الدين: انحنيت أمامها 20دقيقة