إنكار نسب ابنة فتاة تيك توك بعد إدانتها في التحريض على الفسق

القاهرة (صدى):

اتهم والد طليق فتاة "تيك توك" المصرية منار سامي، الفتاة بالتلاعب في إثبات نسب ابنتها من زواجها العرفي بنجله.

وحرر "م.س" بلاغًا ضدها، مؤكدًا فيه أن الطفلة تم قيدها باسم نجله (المحبوس في قضية اتجار بالمخدرات) بدون أوراق، لتباشر النيابة التحقيق.

وكشف الرجل في بلاغه أن منار تزوجت عرفيًا من نجله، وبعد ولادتها لابنتها رفعت دعوى إثبات زواج والمحكمة رفضت الدعوى.

وتابع أنها رفعت دعوى طلاق للضرر وحصلت على حكم طلاق وفي نفس الدعوى نفقة للطفلة، مشيرًا إلى أنه قرر الإبلاغ للتأكد من نسب الطفلة بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وتأييد المحكمة حكمها بحبسها.

يذكر أن المحكمة كانت قد قررت تأجيل نظر قضية منار سامي المعروفة إعلاميا بـ"فتاة التيك توك"، في اتهامها بـ"خيانة الأمانة" في مبلغ 100 ألف جنيه نظير تعاملات مالية، إلى جلسة 14 ديسمبر المقبل.

وكانت منار سامي قد نشرت العديد من مقاطع الفيديو عبر تطبيقي "تيك توك" و"إنستجرام"، حتى اشتهرت بشكل كبير ووصل عدد متابعيها إلى مئات الآلاف.

وبعد نشرها عدة فيديوهات خاصة تستعرض فيه وترقص، قدم أحد المحامين بلاغًا ضدها اتهمها بالفسق والفجور ونشر الرذيلة، وبدأت الأجهزة الأمنية في مصر التحقيق في ما تم نشره.

وأوضحت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعة الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

ووجهت النيابة العامة للفتاة تهم التحريض على الفجور، ونشر فيديوهات خادشه للحياء العام، وتم إحالتها للمحاكمة.

وأشارت المتهمة في التحقيقات، إلى أن رفعت دعوى قضائية في 2013 على طليقها، لأنه نشر صوراً لها على مواقع التواصل، بغرض التشهير بسمعتها، واستخدامها كورقة ضغط عليها لإجبارها على التنازل عن حضانة طفلتها "لي لي".

وقضت المحكمة في 29 يوليو الماضي، بحبس المتهمة 3 سنوات مع الشغل، وكفالة و20 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300 ألف جنيه غرامة، وإلزمها بالمصاريف الجنائية ومصادرة المضبوطات، بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب، غير أنها استأنفت على الحكم أمام جنح استئناف طنطا الاقتصادية، والتي قررت في 19 سبتمبر الماضي، تأييد الحكم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، إنكار نسب ابنة فتاة تيك توك بعد إدانتها في التحريض على الفسق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق سيدة تعيش مع 500 قط وكلب: " أوفى من البشر "
التالى رجل يقتل زوجته بسبب مطالبتها الدائمة له بالاستقامة والصلاة