فيديو.. موقف محرج على الهواء.. بايدن يخطئ باسم ترامب وزوجته تتدخل

فيديو.. موقف محرج على الهواء.. بايدن يخطئ باسم ترامب وزوجته تتدخل
فيديو.. موقف محرج على الهواء.. بايدن يخطئ باسم ترامب وزوجته تتدخل

سكاي نيوز عربية


تعرض المرشح للرئاسة الأميركية عن الحزب الديمقراطي، جو بايدن، لموقف محرج خلال بث مباشر على الإنترنت، عندما أخطأ في اسم منافسه، الرئيس دونالد ترامب، ليذكر بدلا منه اسم "جورج"، في إشارة إلى الرئيس الأسبق، قبل أن تتدخل زوجته وتصحح الاسم همسا.

وكان جو بايدن، البالغ من العمر 77 عاما، وزوجته جيل، يوجهان حديثهما إلى أنصاره لحشد مزيد من الحماس والدعم قبيل الانتخابات الرئاسية المقررة بعد نحو أسبوع.

وخلال الحدث، قال بايدن: "إنها الانتخابات الأكثر أهمية، ليس لأنني مرشح للرئاسة، ولكن بسبب من أترشح أمامه. إنها الانتخابات الأكثر أهمية منذ وقت طويل جدا".

واعتبر أن التصويت سيحدد "نوع البلد الذي ستصبح عليه أميركا"، مضيفا: "4 سنوات أخرى مع جورج".

وما أن قال بايدن ذلك، حتى تدخلت زوجته وهمست بصوت منخفض اسم "ترامب" عدة مرات، دون أن تحرك شفتيها، في محاولة لتدارك الموقف دون أن يدرك أحد أنها صححت الخطأ.

ويبدو أن بايدن نفسه استوعب أنه أخطأ خلال حديثه، إذ بدأ بالتلعثم قائلا: "سنجد أنفسنا في موقف.. في حال تم انتخاب ترامب، فسنكون في عالم مختلف".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، فيديو.. موقف محرج على الهواء.. بايدن يخطئ باسم ترامب وزوجته تتدخل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق بالفيديو.. حريق هائل وانفجارات متتالية في مدينة جديدة بدولة عربية
التالى جورج كلوني يكشف كواليس طلبه الزواج من آمل علم الدين: انحنيت أمامها 20دقيقة