العالم يقترب من نصف مليون إصابة يوميا بكورونا نحو نصفها في أوروبا

العالم يقترب من نصف مليون إصابة يوميا بكورونا نحو نصفها في أوروبا
العالم يقترب من نصف مليون إصابة يوميا بكورونا نحو نصفها في أوروبا

إفي:

سجل العالم السبت مجددا لليوم الثالث على التوالي رقما قياسيا من حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد باكثر من 465 ألف حالة، نحو نصفها في أوروبا (218 ألف) والتي اصبحت بؤرة للوباء باكثر من 42 مليون حالة إصابة، وفقا لبيانات منظمة الصحة العالمية.

ويستقر عدد الوفيات عند 1.1 مليون، أكثر من نصفها في القارة الأمريكية (619 ألف) بينما سجلت أوروبا 265 ألف وجنوب آسيا 138 ألف والشرق الأوسط 73 ألف.

ويعد عدد الإصابات اليومية في أوروبا أعلى سبع مرات عن ذروة الموجة الأولى في مارس وأبريل الماضيين، بينما يعد عدد الوفيات أقل والذي تجاوز السبت حاجز ألفي حالة، بينما بلغ اكثر من خمسة ألاف في القارة العجوز في الربيع.

وتتصدر الولايات المتحدة قائمة الدول الأكثر تضررا من الوباء بـ8.3 مليون ، تليها الهند بـ7.8 مليون والبرازيل بـ5.3 مليون وروسيا بنحو مليون ونصف مليون شخص.

وبلغ عدد المتعافين من الفيروس في العالم ثلاثة ارباع الإجمالي البالغ 31.5 مليون.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، العالم يقترب من نصف مليون إصابة يوميا بكورونا نحو نصفها في أوروبا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى جورج كلوني يكشف كواليس طلبه الزواج من آمل علم الدين: انحنيت أمامها 20دقيقة