«الشخلوبة» والمنزل المهجور حديث التواصل الاجتماعي في مصر

اكتسبت قرية تدعى «الشخلوبة» بمحافظة كفر الشيخ في شمال دلتا مصر شهرة لافتة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين خلال السنوات الأخيرة، وتحديدًا منذ عام 2017. وتعزى هذه الشهرة إلى صورة التقطها في ذلك العام مصور مصري شاب يدعى عادل بيومي لمنزل مهجور في القرية، يقع وحيدًا أعلى جزيرة ضئيلة المساحة في قلب بحيرة «البرلس» الشهيرة في مصر، والتي تحيط بالقرية.

وبسبب المنظر الخلاب الذي يتمه المنزل المهجور وسط البحيرة، نالت الصورة إعجابًا هائلاً وفازت بالمركز الأول على مستوى مصر في مسابقة للتصوير نظمتها موسوعة «ويكبيديا» الشهيرة في العام نفسه.

وبحسب تقرير نشرته شبكة «سي إن إن»، فإن القرية برغم بساطتها وشكلها البدائي إلا أنها لا تعرف البطالة مطلقًا، ذلك أن أسماك «البرلس» تكفي لتوفير مصدر رزق لسكانها الصيادين كافة.

وذكر التقرير أن الجزيرة التي بني عليها المنزل المهجور تسمى جزيرة «عبدالشافي»، وأن المنزل ليس مملوكًا لأحد، وإنما كان أهالي «الشخلوبة» يستخدمونه محلاً لبيع الأسماك بعد صيدها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «الشخلوبة» والمنزل المهجور حديث التواصل الاجتماعي في مصر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق خطأ "لا يغتفر" من قائد المركب أحرق 34 شخصا.. والعقوبة رادعة
التالى جورج كلوني يكشف كواليس طلبه الزواج من آمل علم الدين: انحنيت أمامها 20دقيقة