كيندال جينر عارضة الأزياء الأعلى أجرًا لعام 2020

لم تعد عروض الأزياء عالميًا اليوم مساحة لإبراز الرشاقة والجمال فقط، بل باتت تدخل فيها عوامل عديدة، منها الذكاء والتسويق والعلاقات العامة.

وفي قائمة كشفها موقع «TheThings» الأمريكي، حول عارضات الأزياء الأعلى أجرًا لعام 2020 وأرباح كل منهن، تصدرت القائمة هذا العام عارضة الأزياء الأمريكية ​كيندال جينر​، وبلغت أرباحها حوالي 30 مليون دولار أمريكي، إذ إنها تعمل مع العديد من دور الأزياء الشهيرة، منها «Chanel - Fendi - Givenchy».

أما في المركز الثاني فقد حلت ​جيجي حديد​، إذ بلغت أرباحها هذا العام حوالي 29 مليون دولار أمريكي، وهي تتعاون مع ماركات عالمية، منها «Tommy Hilfiger وTopshop».

​كارا ديلفين​ التي وصلت أرباحها هذا العام إلى 28 مليون دولار أمريكي حلت في المركز الثالث في القائمة، وهي تعمل مع «Dolce & Gabbana وBurberry»، وغيرهما من دور الأزياء.

وحلت ​جوان سمولز​ في المركز الرابع،بأرباح وصلت إلى 26 مليون دولار أمريكي، تلتها ​ويني هارلو​ بأرباح بلغت 3 ملايين دولار أمريكي، وهي تتعاون مع ماركات عالمية شهيرة، منها «Desigual».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، كيندال جينر عارضة الأزياء الأعلى أجرًا لعام 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بعد اختفائه الذي حيّر العالم.. فيديو يكشف مصير هيكل يوتا المعدني
التالى جورج كلوني يكشف كواليس طلبه الزواج من آمل علم الدين: انحنيت أمامها 20دقيقة