8 أكتوبر انطلاق معرض فنون العالم دبي

8 أكتوبر انطلاق معرض فنون العالم دبي
8 أكتوبر انطلاق معرض فنون العالم دبي

ينطلق معرض فنون العالم دبي يوم 8 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، وتحتفي نسخة 2020 التي تستمر 3 أيام بمختلف أشكال الفن، من خلال 2000 عمل فني تتراوح أسعارها بين 100 و20 ألف دولار. ويقدم هذه المجموعة 120 من الفنانين المستقلين والمعارض الفنية من أكثر من 25 دولة، بما في ذلك 50 فنانًا ومعرضًا عالميًا سيتوافدون للمشاركة في المعرض من الهند وإيطاليا واليابان، وغيرها من دول العالم.

وتأتي النسخة السادسة من المعرض، التي تقام تحت شعار «حرّر ذهنك»، في فترة تشهد تزايد شعبية الأعمال الفنية في المجتمع بأكمله. وفي ظل توجّه الناس من مختلف أنحاء العالم للفن بوصفه ملاذًا إبداعيًا خلال الأشهر القليلة الماضية، يسعى المعرض إلى تعزيز هذا الاهتمام المتزايد بالفن من خلال استضافة مجتمع الفنون العالمي في مركز دبي التجاري العالمي.

صمّم المعرض، الذي يشمل مختلف أنواع الفنون واللايف ستايل، بشكل يلبّي مختلف أذواق عشاق الفن المحترفين والمبتدئين في هذا المجال على حد سواء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، 8 أكتوبر انطلاق معرض فنون العالم دبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ناخبو نيوزيلندا يوافقون على «الموت الرحيم» لذوي الآلام الفظيعة
التالى اتفاق 8 دول على تنظيم الحركة في القمر