الفنان صبري فواز.. مذيع في «30» مارس

انتهى الفنان صبري فواز من تصوير مشاهده في فيلم «30 مارس»، ويلعب فيه شخصية مذيع في إحدى القنوات الفضائية، ويتم القبض عليه.

وقال فواز إن الفيلم ينتمي إلى نوعية السيكو دراما، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تقلب حياة بطلة العمل، ويتورّط المشاركون في كثير من المشاكل.

ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي، ودينا الشربيني، وخالد الصاوي، وإنجي المقدم، وأسماء أبواليزيد، ‏وندى موسى، ومن تأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسى.

وأضاف صبري أنه ينتظر عرض فيلم «موسى» وتدور أحداثه حول طالب في كلية الهندسة يخترع روبوتًا الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وهدفه الانتقام لموت والده وتحقيق العدالة من وجهة نظره، حتى يصبح مطاردًا.

وقال إنه سيبدأ خلال أيام تصوير فيلم «مطبعة.. هرم»، وتدور قصته حول مجموعة أصدقاء يقرّرون سرقة مطبعة، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الفنان صبري فواز.. مذيع في «30» مارس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق كورونا في 6 دول.. الهند تسجّل 49 ألف إصابة جديدة و18681 بألمانيا و6000 بالمكسيك
التالى رجل يسامح زوجته الخائنة ويطلب منها استدراج عشيقها لسرقته!