سلطات تايلاند ترسل مخلفات تركها زوار في حديقة طبيعية إلى منازلهم

سلطات تايلاند ترسل مخلفات تركها زوار في حديقة طبيعية إلى منازلهم
سلطات تايلاند ترسل مخلفات تركها زوار في حديقة طبيعية إلى منازلهم

إفي:

سيتلقى عدد من زوار حديقة "خاو ياي"، الواقعة شرقي تايلاند، في منازلهم النفايات البلاستيكية والمخلفات التي تركوها خلال زيارتهم الأخيرة للحديقة، وهو إجراء تسعى من خلاله السلطات التايلاندية إلى إعطاء درسا للعالم بأسره.

وصرح وزير البيئة التايلاندي، واراوت سيلبا أرتشا، الجمعة لـ(إفي) "أتمنى أن يكون هذا الحدث بمثابة رسالة قوية وواضحة لجميع زوار الحديقة، سواء التايلانديين أو الأجانب، بأننا لن نتسامح مع هذا النوع من السلوك الأناني وغير المسؤول".

ونشر واراوت يوم الثلاثاء الماضي على حسابه بـ(فيسبوك) صورا للقمامة ولصناديق خدمة البريد السريع -التي كانت تحتوي على المخلفات- التي تم إرسالها لمنازل زوار الحديقة المهملين.

فقد كانت هناك زجاجات بلاستيكية وعلب وعبوات زجاجية وأكياس للوجبات من بين مخلفات أخرى تركها الزوار أثناء زيارتهم للحديقة، الواقعة على بعد 125 كلم من شمال شرقي بانكوك.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، سلطات تايلاند ترسل مخلفات تركها زوار في حديقة طبيعية إلى منازلهم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق بعدما عُثر على جثته.. رسالة مُرعبة من شاب يتوقع فيها كيف سيقتله والده وشقيقه
التالى شاهد.. أصابع كيم كارديشيان تحرجها مُجددًا