كورونا يؤجّل أول رحلة سياحية مأهولة إلى الفضاء

أجّلت شركة Virgin Galactic، التابعة للملياردر البريطاني ريشارد برانسون، أول رحلة فضائية سياحية مأهولة في مدار الأرض المنخفض إلى عام 2021، وأفادت بذلك بوابة «سبيس. كوم» الإلكترونية نقلاً عن تقارير نشرتها الشركة.

وأشارت التقارير إلى تباطؤ في إعداد أول رحلة سياحية مأهولة بسبب انتشار وباء فيروس كورونا وضرورة التقيد بالإجراءات الصحية الاحترازية، وفقًا لمتطلبات السلطات الفدرالية والمحلية الأمريكية. فيما جاء في التقارير أن الرحلة الاختبارية لمركبة SpaceShipTwo الفضائية بطيارين على متنها مخطط لها في خريف عام 2020. وفي حال نجاحها فإن المركبة ستحمل، إضافة إلى الطيارين، 4 أخصائيين سيقيّمون جاهزية القسم المأهول.

وحسب بوابة «سبيس. كوم»، فإن صاحب الشركة برانسون يمكن أن يقوم في الربع الأول لعام 2021 برحلة فضائية مأهولة في مدار الأرض المنخفض.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، كورونا يؤجّل أول رحلة سياحية مأهولة إلى الفضاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق طفرة جينية نادرة تُكسب أبناء قبيلة عيون زرقاء رائعة (صور)
التالى رجل يسامح زوجته الخائنة ويطلب منها استدراج عشيقها لسرقته!