جريمة بشعة هزت الأحساء في السعودية.. كيف وجد أب ابناءه الـ 5 مقتولين؟

على الرغم من مرور أكثر من 24 ساعة على الجريمة التي هزت أهالي محافظة الأحساء، وبالتحديد حي الشعبة والتي راح ضحيتها 5 من أبنائها قتلوا غدرا في منزلهم ، إلا أن التحقيقات ما زالت جارية من الجهات المختصة لمعرفة السبب ومن يقف خلف هذه الجريمة.

وذكر خال الضحايا إسماعيل خليفة الصالح لصحيفة «عكاظ» السعودية، بأن الجريمة وقعت أثناء ذهاب والد ووالدة الضحايا برفقة أطفالهم الخمسة الصغار لمتابعة منزلهم الجديد وما يحتاج من أدوات تكميلية حتى ينتقلون إليه في حي الصفا بمحافظة الاحساء، وعند عودة الوالدين إلى منازلهم مع أذان المغرب وعند طرقهم للباب، لم يتم فتح الباب وكان مقفلاً من الداخل والبيت ليس منفردا ولكن داخل شقق وبعد محاولات قام الأب بفتح الباب ليجد الفاجعة أمامه خمسة من أبنائه مقتولين، ويضيف الصالح ليقوم والدهم على الفور بإبلاغ الشرطة والتي قامت بمهامها على الفور.

وعن أعمار الضحايا أوضح الصالح بأن أكبرهم عمرها 22 عاما واصغرهم 14 عاما وهم 4 بنات وولد واحد.

وأشار الصالح بأن الولد ويدعى مؤيد هو طالب جامعي تخصص لغة انجليزية بجامعة الملك فيصل من المتفوقين وجد متوفيا وهو مشنوق.

وبين الصالح بأن الولد لم يبلغ والدتهم بالحادثة فورا كي لا تصيب نفسها بأذى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، جريمة بشعة هزت الأحساء في السعودية.. كيف وجد أب ابناءه الـ 5 مقتولين؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق دراسة تتنبأ بـ«زمن ما بعد كورونا»: زواج أقل وعزوبية أطول
التالى رجل يسامح زوجته الخائنة ويطلب منها استدراج عشيقها لسرقته!