عبدالرحمن أبوزهرة: أعاني من الاكتئاب والجيل الجديد يتخلّص منا

عبّر الفنان القدير عبدالرحمن أبوزهرة عن حزنه الشديد بسبب إهمال المخرجين لجيل الكبار من الممثلين، وعدم الاستعانة بهم للمشاركة في الأعمال الفنية الحديثة، مضيفًا: «الجيل الجديد اتفق على التخلّص منا».

وقال الفنان القدير في تصريحات تلفزيونية، بإحدى الفضائيات المصرية، إنه يعاني من الاكتئاب الشديد ويشعر بالغربة في الساحة الفنية، موضحًا أنه بدأ العمل بالتمثيل قبل أن يولد كل المخرجين الذين يعملون حاليًا في مصر، ومع ذلك يتعمّدون إهماله ولم يطلبوا منه المشاركة في أي أعمال فنية يقومون بإخراجها.

وأوضح الفنان المصري أنه احتفل في مارس الماضي بمرور 60 عامًا على احترافه التمثيل، معقبًا: «أنا لو مشتغلتش في التمثيل ممكن أموت».

وأوضح أن المخرجين المصريين الكبار، أمثال محمد فاضل وأنعام محمد علي، يجلسون في منازلهم ولا يجدون عملاً، مضيفًا: «يظهر أن الجيل الجديد من المخرجين اتفق على أن يتخلّص منا».

وتابع أنه يفكر حاليًا في اعتزال التمثيل لعدة أسباب، أهمها عدم عرض أعمال جديدة عليه، وثانيها الخوف من الإصابة بفيروس كورونا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، عبدالرحمن أبوزهرة: أعاني من الاكتئاب والجيل الجديد يتخلّص منا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق شركة آبل تطور شاشات تصلح نفسها بـ"التسخين"
التالى "ترامب": أشعر بأنني بخير بمساعدة الأطباء والممرضين