بالفيديو.. شركة سبيروس تكشف عن سيارة خارقة سرعتها 3000 حصان

أثينا (صدى):

كشفت شركة سبيروس لصناعة السيارات اليونانية، عن تفاصيل السيارة الخارقة الجديدة بانوبولوس Project Chaos .

ونشرت الشركة، مقطع فيديو للسيارة، موضحة أنها تستمد قوتها من محرك V10 مزدوج التوربو سعة 4 لتر يحتوي على أعمدة كامات وإضافات ميكانيكية ويمكنه توليد قوة 2000 حصان عند 11,000 دورة في الدقيقة .

وأشارت إلى أن المحرك سيقوم خ 3000 حصان عند 12,000 دورة في الدقيقة، حال حصول العملاء على مكابس خزفية وقضبان من ألياف الكربون وبعض التعديلات الأخرى.

وأوضحت أن السيارة سيتم استخدام فيها تقنيات الطباعة ثلاثية، وستقوم بطبع نظام العادم المصنوع من التيتانيوم، والجنوط والعمود المرفقي من بين قطع أخرى عديدة، فيما تحتوي السيارة على العديد من القطع المصنوعة من ألياف الكربون لخفض الوزن.

وأكدت أنه يمكنها أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في 1.8 ثانية، ومن 100 إلى 200 كلم/سا في 2.6 ثانية، ومن 160 إلى 241 كلم/سا في 2.2 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 500 كلم/سا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بالفيديو.. شركة سبيروس تكشف عن سيارة خارقة سرعتها 3000 حصان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى رجل يسامح زوجته الخائنة ويطلب منها استدراج عشيقها لسرقته!