فهيمة ونعيمة توأما الإبداع تحولان الرسم إلى مشروع خاص

فهيمة ونعيمة عصام، توأمتان بحرينيتان عمرهما ثلاثة عشر عامًا، بدأ شغف الفن فيهما منذ الصغر، ومنذ حوالي ست سنوات اكتسبتا مهارة الرسم، لتتشاركان مهارات الإبداع الفني معًا. الرسم بنسبة لفهيمة ونعيمة هو خليط من التجارب والمحاولات الفنية التي يشيد بها والديهما، اللذان يوفران لهما كل الأدوات الفنية كمساعدة منهم لتشجيعهما أكثر، وقد مارستا الرسم كهواية أولاً وبعد ذلك تحوّل إلى مشروع خاص بهما.

تقوم التوأمان بالرسم في كل الفرص المتاحة لهم وفي أي وقت كان، فالرسم بالنسبة لهم جزء لا يتجزأ من حياتهما، كما أنهما تشاهدان العديد من مقاطع الفيديو للفنانين على صفحات التواصل الاجتماعي، فكان إلهامهما مكتسبًا من الفنان الأمريكي «بوب روس» الذي جعلهم يبدعون في الرسم أكثر.

وقالت فهيمة ونعيمة إن أفكارهما الفنية التي كانت هي الدافع القوي لهما أدَّت إلى افتتاح مشروعهما الخاص عبر حساب خاص بهم على «الإنستقرام»، وتوسَّع مشروعهما إلى الرسم على قواعد الأكواب، والأواني الخشبية، والسيراميك، وقد انهالت عليهما الطلبات بعد أن رأى الناس إبداعهما في الرسم، وهما تقضيان عطلتهما الصيفية في تنفيذ الطلبات. وأشارت التوأمان إلى أنهما قد أطلقتا اسم «توينز آرت» على مشروعهما ليعرف الجميع بأنهما توأمتان تتشاركان شغف الفن، وأنه إذا استمر الوضع في الطلبات على ما هو فستقدمان أفكارًا كثيرة للتوسّع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، فهيمة ونعيمة توأما الإبداع تحولان الرسم إلى مشروع خاص ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "الرئاسي الليبي" يمدد حظر التجول للحد من "كورونا"
التالى فيلم عن "المثليين" يفوز بجائزة الأفضل في مهرجان اسطنبول السينمائي