بعد حذف "إنستغرام" صورة جواز سفر والدها.. "فيسبوك" تعتذر لبيلا حديد

بعد حذف "إنستغرام" صورة جواز سفر والدها.. "فيسبوك" تعتذر لبيلا حديد
بعد حذف "إنستغرام" صورة جواز سفر والدها.. "فيسبوك" تعتذر لبيلا حديد

رام الله-"القدس"دوت كوم- اعتذرت شركة "فيسبوك" لعارضة الأزياء العالمية بيلا حديد فلسطينية الأصل، بعد شكوى تقدمت بها إثر حذف القائمين على تطبيق "إنستغرام" صورة جواز سفر والدها، التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة.

وأثار ذلك جدلا وضجة كبيرين، حيث شاركت بيلا البالغة من العمر 23 عاما نهاية الأسبوع الماضي صورة لجواز سفر أمريكي قديم خاص بوالدها الملياردير محمد حديد، حيث مكان الإقامة المدون في الجواز، فلسطين.

ودهشت عارضة الأزياء العالمية واسمها الكامل إيزابيلا خير حديد بحذف "إنستغرام" حيث يتابعها 31 مليون مستخدم للصورة، مبررا ذلك بأنها "تخرق قواعد استخدام الموقع".

وسألت بيلا "إنستغرام": "في أي جزء بالضبط من كوني فخورة بوالدي ومسقط رأسه فلسطين تعدونه تنمرا، أو مضايقة، أو تعريا جنسيا؟".

وقالت إنها فخورة لكونها فلسطينية، وأنه "ينبغي على الجميع نشر صور لأماكن ولادة آبائهم وأمهاتهم".

وأعادت نشر الصورة على "إنستغرام" مصحوبة بتعليق: "محل ميلاد والدي. لا يمكنكم مسح التاريخ"، كما رد والدها بنشر ذات الصورة على حسابه.

من جهته، اعتذر متحدث باسم شركة "فيسبوك" التي تملك "إنستغرام"، وقال إن حذف المنشور هدفه حماية خصوصية مجتمعنا، ولا نسمح بنشر معلومات شخصية مثل أرقام جوازات السفر على إنستغرام. في مثل هذه الحالة، تم حجب رقم جواز السفر لذلك لا يجب إزالة هذا المحتوى. لقد استعدنا المحتوى واعتذرنا لبيلا على هذا الخطأ".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بعد حذف "إنستغرام" صورة جواز سفر والدها.. "فيسبوك" تعتذر لبيلا حديد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق الإطاحة بـ 4 مواطنين بينهم امرأتين أثناء تهريب الحشيش بجازان
التالى الحكم على قاصر بعامين بعد أن قتل شخص حاول هتك عرضه