فتاة تهرب من شرفة بالدور الرابع شبه عارية

فتاة تهرب من شرفة بالدور الرابع شبه عارية
فتاة تهرب من شرفة بالدور الرابع شبه عارية

أقدمت فتاة مصرية على إلقاء نفسها من شرفة الدور الرابع بإحدى المباني السكنية في منطقة الشيخ زايد المصرية ، وهي لا ترتدي سوى ملابسها الداخلية هرباً من شابين حبساها داخل الشقة ورفضا خروجها .

وبدأت تفاصيل الواقعة ، عندما تلقت الشرطة المصرية في الشيخ زايد بلاغاً من الأهالي بالعثور على فتاة شبه عارية غارقة في دمها اسفل إحدى المباني السكنية بالمنطقة وتم نقلها إلى المستشفى لإصابتها بكسور وارتجاج بالمخ.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة ، وبالتحري تبين أن الفتاة قفزت من شرفة بالدور الرابع لهروبها من شابين تعرفت عليهما بإحدى الكافيهات وتوجهت برفقتها إلى الشقة وعقب نشوب مشادة كلامية معهما حاولت الذهاب فرفضا خروجها من الشقة فقفزت من الشرفة وهي لا ترتدي سوى الملابس الداخلية.

وألقت الشرطة القبض على الشابين وجاري التحقيق بالواقعة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، فتاة تهرب من شرفة بالدور الرابع شبه عارية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق متابع لبوشهري عن سياراته الفارهة: «من أين لك هذا» والأخير يرد
التالى مي العيدان تفتح النار على ممثلة شهيرة بعد ظهورها على السجادة الحمراء في دبي بصدر مكشوف