وفاة الفنانين شعبان عبدالرحيم ومحمد خيري

توفي الفنان المصري الشعبي شعبان عبدالرحيم أمس الثلاثاء عن عمر ناهز 62 عامًا في مستشفى المعادي العسكري.

وظهر عبدالرحيم مؤخرًا في حفل غنائي بالسعودية جالسًا على كرسي متحرك، ما أثار ردود فعل واسعة وجدلاً حول حالته الصحية.

وأحيا حفلاً غنائيًا في منطقة البوليفارد ضمن «موسم الرياض»، الذي تنظمه هيئة الترفيه السعودية، وهو يجلس على كرسي متحرك، إذ لم يقدر على الصمود واقفًا فترات طويلة، وخلفه تعزف الفرقة الموسيقية.

الى ذلك توفي الفنان المصري محمد خيري، أمس الاثنين، بعد مسيرة فنية طويلة عن عمر ناهز 77 عاما، إثر تدهور حالته الصحية بعد صراع مع المرض.

وأعلن نجله شريف خيري خبر الوفاة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مشيرا إلى أن صلاة الجنازة ستقام عقب صلاة الظهر بمسجد السيدة نفسية.

وتوفي الفنان الراحل في أحد مستشفيات القاهرة، والذي قضى به الأيام الأخيرة، حيث نقلته أسرته إليه بعد معاناته من مضاعفات في التنفس ومشاكل في القلب.

وخيري من مواليد القاهرة في 10 أبريل عام 1942، إذ بدأ العمل في المسرح والسينما، وعمل في أدوار صغيرة ثم التحق بالمعهد العالي للسينما وتخرج في عام 1970.

ابتعد عن التمثيل أثناء فترة تجنيده، ثم حصل على بطولة مطلقة وحيدة في مشواره الفني، أمام النجمة ماجدة في فيلم «العمر لحظة»، إلا أن التجربة لم تتكرر مرة أخرى، وظل بعدها يقدم الأدوار الأخرى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، وفاة الفنانين شعبان عبدالرحيم ومحمد خيري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق 20 عارضا يشاركون في معرض «رقي ونماء» الحرفي
التالى ملعقتان يومياً تفيان بالغرض.. تعرف إلى "مفتاح الراقة الجديد"