ملايين المستخدمين في خطر.. ثغرات أمنية تصيب هواتف «سامسونغ»

كشفت «سامسونغ» هذا الأسبوع عن ثغرات أمنية تؤثر في طرز عديدة من هواتف «غالاكسي»، وفق ما نقلت مجلة «فوربس» الأمريكية.

وفق مجلة «فوربس»، إن هذه الثغرات قد تصيب الأجهزة «إس 8» و«إس 9» و«إس 10» و«إس 10 إي» و«إس 10 بلس» و«إس 10 5 جي» و«نوت 9» و«نوت 10» و«نوت 10 بلس».

وتم تصنيف 3 من الثغرات الأمنية البالغ عددها 21، باعتبارها على درجة عالية من الخطورة، في حين صنفت 17 مشكلة بكونها مرتبطة بواجهة المستخدم، و4 بنظام التشغيل.

ونصحت المجلة الأمريكية بتنزيل التحديثات الخاصة بتلك الأجهزة؛ وذلك للحيلولة دون تعرضها لأخطار منها الاستغلال من قبل مخترقي الأنظمة. وكانت «سامسونغ» قد قالت إنها باعت أكثر من مليون وحدة من جهاز «نوت 10» الذي يعمل بتكنولوجيا الجيل الخامس في كوريا الجنوبية، ما يجعله أسرع الطرازات الرئيسية للشركة مبيعًا في الداخل، كما كانت المبيعات في أوروبا قوية أيضا، وفق ما نقلت «رويترز».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ملايين المستخدمين في خطر.. ثغرات أمنية تصيب هواتف «سامسونغ» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق السياحة السعودية تعيد «أصحاب الأخدود» للواجهة
التالى حلق رأس زوجته.. بعدما وجد شعرة في وجبة الفطور!