«مكافحة المخدرات»: ضبط 2.5 كيلو من «الماريجوانا» بالتعاون مع الشرطة الهندية

العدد 11053 الأحد 14 يوليو 2019 الموافق 11 ذو القعدة 1440

صرح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بأن شرطة مكافحة المخدرات، شاركت في تنفيذ عملية «تسليم مراقب» للمخدرات بالتعاون والتنسيق مع الشرطة الهندية، وتحت إشراف النيابة العامة بمملكة البحرين، حسب ما نص عليه القانون رقم 15 لسنة 2007م بشأن المواد المخدرة والمؤثرات العقلية.

وأوضح أنه إثر تلقي معلومات في هذا الشأن، تم ضبط «طرد» يحتوي على كمية من المواد المخدرة كانت واردة من الولايات المتحدة الأمريكية وفي الطريق إلى الهند ويشمل مادة يشتبه بانها مادة الماريجوانا المخدرة تزن حوالي 2.5 كيلو جرام، منوها إلى التنسيق مع النيابة العامة في اطار عملية (تسليم مراقب) للشرطة الهندية، وعلى إثر ذلك تم القبض على الشخص المعني باستلام الطرد في الهند.

وأكد مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أن تنفيذ عمليات التسليم المراقب للمخدرات تأتي في إطار جهود إدارة مكافحة المخدرات لتدعيم آليات التعاون الأمني الدولي لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «مكافحة المخدرات»: ضبط 2.5 كيلو من «الماريجوانا» بالتعاون مع الشرطة الهندية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مهرّب يُخفي الكوكايين في مكان لا يخطر بالبال
التالى تبرئة مسؤول شرطة قتل رجل أسود أعزل بنيويورك