إضراب موظفي مطار هيثرو يهدد الرحلات إلى لندن

العدد 11053 الأحد 14 يوليو 2019 الموافق 11 ذو القعدة 1440

قد يضطر الذين يستعدون لإجازاتهم الصيفية، لتأجيل سفرهم، تأثراً بالإضراب المخطط له في مطار هيثرو بلندن، بعد أن صوت أكثر من 4000 عامل في المطار -بما في ذلك موظفو خدمة العملاء والهندسة والأمن- للإضراب بسبب الأجور، وفق ما ذكر موقع «bbc» بنسخته الإنكليزية.

وسيخرج الموظفون في أيام 26 و27 يوليو، 5 و6 و23 و24 أغسطس، والتي قد تخلق «فوضى السفر في الصيف»، لكن إدارة مطار هيثرو قالت إن لديها خطط طوارئ للبقاء مفتوحة والعمل بأمان. وقال وين كينغ، ضابط التنسيق الإقليمي في الاتحاد ، «هناك غضب عميق بشأن الأجور بين العمال الذين يعدون ضروريين لإدارة مطار هيثرو بسلاسة».

ووفقًا للتقرير السنوي للشركة، قام رئيس شركة Heathrow في العام الماضي بزيادة قدرها 103.2% في الرواتب، من 2.1 مليون جنيه إسترليني في عام 2017 إلى 4.2 مليون جنيه إسترليني في عام 2018، بفضل خطة المكافآت طويلة الأجل.

وقالت النقابة إن عرض الأجور الحالي للمطار يبلغ 3.75 جنيه إسترليني في اليوم الإضافي للعمال ذوي الأجور المنخفضة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، إضراب موظفي مطار هيثرو يهدد الرحلات إلى لندن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق عجوز طاعن في السن ينقذ كلبه من فكي تمساح
التالى جرحى بمهرجان مطاردة الثيران في إسبانيا