فتاة تنتحر بعد تصويت متابعيها بـ«نعم» على «إنستغرام»!

فتاة تنتحر بعد تصويت متابعيها بـ«نعم» على «إنستغرام»!
فتاة تنتحر بعد تصويت متابعيها بـ«نعم» على «إنستغرام»!

فتحت الشرطة الماليزية تحقيقًا جنائيًا بعد إقدام فتاة مراهقة على الانتحار، بعد إجرائها تصويت حول الموضوع على حسابها في تطبيق «إنستغرام».

ونشرت فتاة ماليزية تبلغ من العمر 16 عامًا فقط، منشورًا على حسابها بـ«إنستغرام»، كتبت فيه: «الأمر مهم جدا، ساعدوني على الاختيار، الموت أم العيش؟»، وفتحت التصويت لجميع متابعيها على الحساب. ووفقا لصحيفة «غارديان» البريطانية، أقدمت الفتاة على الانتحار بعد أن جاءت الأصوات بنسبة 69% لصالح «الموت». وهاجم محام في ماليزيا كل من شارك في التصويت، وأشار إلى أن الذين صوتوا مؤيدين لفكرة الانتحار قد يكونون متهمين بـ«التحفيز على الانتحار».

وقال المحامي رامكاربال سينغ: «هل كانت ستظل الفتاة على قيد الحياة إذا ما صوت المشاركون ضد الانتحار؟ هل أثر المشاركون فعليا على قرارها بالانتحار؟ هذه الأسئلة قد تعني أن المشاركين متهمون بالتحريض على الانتحار، والانتحار جريمة هنا».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، فتاة تنتحر بعد تصويت متابعيها بـ«نعم» على «إنستغرام»! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق القرنقشوه" عادة ينتظرها الأطفال ويستعد لها الكبار
التالى البندقية تستهدف فتيات الليل والسائحين السكارى في حملة لفرض النظام العام