سيدة تنفق 3 آلاف جنيه إسترليني وهي نائمة

سيدة تنفق 3 آلاف جنيه إسترليني وهي نائمة
سيدة تنفق 3 آلاف جنيه إسترليني وهي نائمة

خاضت سيدة بريطانية، مغامرة غريبة ومثيرة أثناء نومها، إذ أنفقت أكثر من 3 آلاف جنيه إسترليني وهي نائمة عبر التسوق الإلكتروني.

واشترت كيلي سنايبس صاحبة الـ37 عامًا العديد من الأشياء المختلفة أثناء انغماسها في النوم العميق، إذ اعتادت دائمًا الاستيقاظ لتجد في بريديها الإلكتروني إيصالات المشتريات لتسوقها على الانترنت.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن من ضمن المشتريات ملعب كرة سلة، إذ استيقظت في أحد الأيام لتجد خارج منزلها شاحنة توصيل ملعب كرة سلة بلاستيكي بالحجم الكامل،لتتفاجأ أنها قامت بشراءه.

وتعاني ” سنايبس ” منذ سنوات طويلة من حالة المشي أثناء النوم، لافتة إلى أنها بعد إنجاب ابنها الأكبر منذ 7 سنوات، بدأت حالتها تسوء وتطورت إلى اضطراب نادر في النوم يسمي الباراسومنيا، يجعلها تمارس سلوكيات دون وعيها، ولكن بعد محاولات عديدة من العلاج تم شفائها من خلال ارتداء قناع أكسجين يحافظ على مجرى الهواء مفتوحًا أثناء النوم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، سيدة تنفق 3 آلاف جنيه إسترليني وهي نائمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق فرصة لتساقط الأمطار  ورياح شديدة السرعة اليوم
التالى بسبب الغضب.. أنثى فيل تدهس رجلاً حتى الموت