سيدة تطلق زوجها دون علمه

سيدة تطلق زوجها دون علمه
سيدة تطلق زوجها دون علمه

تفاجأ زوج مغربي بطلاقه من زوجته، دون ابلاغه بعد دخولهما في خلافات زوجية، مرتبطة بعدم توفيره سكنا قارا لزوجته في مسقط رأسها بمنطقة أولاد سلمان في مدينة آسفي المغربية .

وكان الزوج رفض طلب زوجته بالطلاق، حيث استطاع خلال جلسات الصلح في محكمة الأسرة، اقناعها بالعدول عن قرارها بالانفصال ، مقابل الشروع في بناء منزل خاص بمسقط رأسها، قبل أن يعود لمدينة طانطان بحثا عن العمل من أجل استكمال تشييد منزله.

وتفاجأ الزوج لدى عودته ، مؤخرا ، بطلاقه من زوجته طلاق الشقاق، حيث علم أن شيخ المنطقة وقع بدلا عنه في وثيقة الاستدعاء المرسلة من طرف المحكمة ، من أجل حضور جلسات الطلاق .

وفتحت الجهات الأمنية بمنطقة أولاد سلمان تحقيقا في الواقعة ، انتهى باعتقال الشيخ ، وإحالته على القضاء، فيما يحاول الزوج ، ورغم كل ما وقع، محاولاته لاسترجاع زوجته.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، سيدة تطلق زوجها دون علمه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق لعبت بلا حجاب.. فوجدت الاعتقال بانتظارها
التالى هكذا يمكن كشف الرجل "الخائن"...