فتاة تساعد في القبض على مغتصبها بحيلة ذكية

ساعدت فتاة بريطانية تبلغ من العمر 19 عامًا في القبض على رجل يبلغ من العمر 36 عامًا أقدم على اغتصابها حينما كانا سويًا وعرضت عليه البقاء ليلة في غرفة الضيوف بمنزلها.

واستغل الرجل الفرصة، وحاول التحرش بالفتاة ولكنها رفضت ذلك وقاومته ليقوم باغتصابها، ولكنها نفذت حيلة ذكية كانت قد شاهدتها في التلفاز، وهي التسجيل للجاني على هاتفها الجوال أثناء الواقعة.

وبالفعل، تمكنت الفتاة من تسجيل واقعة اغتصابها على الهاتف صوتيًا؛ لتنجح في مساعدة الشرطة في القبض عليه وإثبات إدانته في الواقعة بالدليل.

ومن جانبه، قال القاضي ويليام هارت للمتهم: ” يكشف التسجيل كيف كانت الفتاة متعبة وتحت تأثير الكحول، وكل ما أرادته هو أن تتركها وشأنها، وواضح كيف كنت مصرًّا على الاستمرار في فعلتك، واغتصبتها فعلًا ” ؛ مضيفًا: ” يكشف التسجيل كيف كان رد الضحية واضحًا وصريحًا، ولكنك لم تتقبل الرفض واغتصبتها “، وبالإضافة إلى الحكم بحبسه 6 سنوات، مُنع من العمل في أي مجال يتطلب التعامل مع الأطفال أو البالغين الضعفاء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، فتاة تساعد في القبض على مغتصبها بحيلة ذكية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بالفيديو: فجر السعيد تهدد ” أصالة نصري” كذابة وفيك خير اقلبيها حرب شعواء!
التالى بالصور.. ميدلتون وماركل تخطفان الأنظار بإطلالتهما بالأحمر والأبيض