إخراج جنين من رحم أمه وإعادته بسبب الصلب المشقوق

إخراج جنين من رحم أمه وإعادته بسبب الصلب المشقوق
إخراج جنين من رحم أمه وإعادته بسبب الصلب المشقوق

أقدم أطباء بريطانيون وبلجيكيون في لندن، على إخراج ” جنين ” من رحم أمه؛ وذلك لمعالجة انشقاق العمود الفقري أو ” الصلب المشقوق ” ، ثم أعادوه لرحم ” الأم ” مرة أخرى.

وبالتطرق للتفاصيل، كانت الأم تُجري فحوصات روتينية، عندما ظهر أن رأس الجنين لم يكن بالحجم الطبيعي، وبعد ذلك تم تشخيص الحالة بهذا المرض الذي يؤثر على قدرة الطفل على على المشي بصورة طبيعية.

ووضع الأطباء ” الأم ” أمام ثلاثة خيارات، هي ” الاستمرار في الحمل، أو التخلص من الجنين، أو إجراء جراحة جنينية ؛ لإصلاح هذا العيب قبل الولادة ” .

وتم إجراء الجراحة لـ ” الأم ” ، حيث قام الفريق بإخراج الجنين من رحم الأم وأصلحوا الحبل الشوكي، ثم أعادوا ابنتها بسلام إلى الرحم لاستكمال الحمل.

وكشفت ” الأم ” أن العملية نجحت وأن دماغ الجنين يبدو طبيعيًا، ودعت الآباء الذين يمرون بظروف مشابهة إلى عدم إنهاء الحمل؛ لأن هذا المرض يمكن علاجه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، إخراج جنين من رحم أمه وإعادته بسبب الصلب المشقوق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق فتاة تقتل والدها في أجواء مثيرة
التالى روان بن حسين تصدم الجمهور بعد الكشف عن عمرها الحقيقي