حبس سيدة أعمال مصرية متورطة في مقطع ” إباحي ” مع خالد يوسف!

حبس سيدة أعمال مصرية متورطة في مقطع ” إباحي ” مع خالد يوسف!
حبس سيدة أعمال مصرية متورطة في مقطع ” إباحي ” مع خالد يوسف!

تزامنًا مع القضية التي هزت الوسط الفني في مصر، والمعروفة بـ ” الفيديوهات الإباحية ” ومتورط فيها كل من المخرج المصري خالد يوسف والفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، قرّرت النيابة العامة في مصر، حبس ” م.ا ” سيدة الأعمال، أربعة أيام لتورطها في فيديو جنسي جديد مع المخرج ذاته.

وكان المحامي أسامة عبده زهران قد تقدم ببلاغ عام 2015 ،إلى النائب العام ضد المخرج خالد يوسف بتهمة استغلال حاجة الفنانات والفتيات للعمل وممارسة الجنس معهن وتحريضهن على الفسق وتصويرهن في حفلات جنس جماعي.

وأرفق المحامي 50 ” CD ” تحتوي على 235 مقطع فيديو مصورا، وفلاشة تحتوي على 25 مقطعا جنسيا جميعها للمخرج خالد يوسف وبصحبته الفنانات والفتيات.

يذكر أنه تم ترحيل الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، إلى السجن بعد مواجهتهما بالعقود العرفية اللتان تقدمتا بها، واعترفتا بصحة العقود العرفية.

اقرأ أيضًا:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، حبس سيدة أعمال مصرية متورطة في مقطع ” إباحي ” مع خالد يوسف! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بالفيديو.. الأطعمة المملحة تتسبب في رفع ضغط الدم وأمراض القلب
التالى عصابة إجرامية تغتصب عشرات الفتيات وتتركهن عاريات بالشارع