أب يقاضي ابنه الوحيد لعدم دعمه ماديًا

أب يقاضي ابنه الوحيد لعدم دعمه ماديًا
أب يقاضي ابنه الوحيد لعدم دعمه ماديًا

رفع أب مسن دعوى قضائية على ابنه الوحيد الذي تخلى عن دعمه ماديا عندما كبر وأصبح عاجزًا عن العمل.

وتفصيلًا، كان الأب يملك متجر ألبسة صغير في بنجلاديش، قبل أن يهرم ويقرر التقاعد عن العمل، ليصبح معتمدًا تمامًا على ابنه وابنته في المصروف المادي.

وقال الرجل المسن، تعليقًا على الدعوى الذي قام برفعها: ” لقد قمت وزوجتي بتحمل الكثير من الصعاب مقابل تربية طفلنا وتعليمه.. ولكنه بعد أن تزوج، تغير ولم يعد يهتم لأمرنا. ”

وأنكر الابن التهم التي وجهها والده، مدعيًا أنه يدعم والديه ماديًا وأن الأب قد لجأ للقضاء لكي ” يفضحه ويلحق العار به ” ، وبالفعل كسب الدعوى، إذ فرضت المحكمة على ابنه تقديم دعم شهري لوالده المسن، يقدر بـ 119 دولارًا أمريكيًا.

يذكر أن المسن كان قد رفع الدعوى القضائية استنادًا لقانون ” رعاية الأهل ” المعتمد رسميًا في بنجلاديش، والذي يسمح للأهل المسنين بمقاضاة أبنائهم في حال تخلفوا عن دعمهم وكانوا على ذلك مقتدرين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أب يقاضي ابنه الوحيد لعدم دعمه ماديًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بعد أن وصفتها بالنكرة وطالبتها بمغادرة المملكة .. الإعلامية السعودية روزانا اليامي تواصل هجومها على بدور عبدالله
التالى سقوط طفلة وسط الدببة.. شاهد ما حدث