بالصورة.. من الثراء للتشرد.. عارضة أزياء تعيش على الأرصفة

أظهرت صورًا لنجمة الأزياء والإعلانات ناستازيا أوربانو، وهي بعيدة عن الأضواء وقريبة من أرصفة الشوارع، حيث تعيش متشردة ببرشلونة الإسبانية منذ مدة.

وكانت تشتهر كعارضة أزياء ووجه إعلاني لمجلة ” فوغ ” ولأشهر الماركات التجارية كعطور ” إيف روشي “، وكانت تحقق دخلًا في الثمانينيات يتجاوز المليون دولار سنوًيا مقابل أقل من 20 يوم عمل في العام، غدت اليوم امرأة متشردة، وحيدة ومكتئبة بعد تخلي الجميع عنها.

وقالت ناستازيا إن حياتها تغيرت بعد أن قابلت الرجل الذي أصبح زوجها، وتقول إنه لم يترك لها سوى الملابس، وإن الشيء الوحيد الجيد في علاقتها بزوجها كان الأطفال فقط.

وتابعت: ” لقد دفع كل شيء بأموالي، بعد يومين فقط من معرفتي به، أراد مني شراء سيارة BMW وأنا مثل الحمقاء، وقعت على شيك، كنت مغرمة به . ”

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بالصورة.. من الثراء للتشرد.. عارضة أزياء تعيش على الأرصفة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق قطة تتسبب في سقوط 4 رياضيين وإرسالهم إلى المستشفى
التالى رجل يتسبب في إجهاض زوجته بطريقة بشعة