بالفيديو.. مسؤول يوضح حقيقة تصوير فيلما ” إباحيًا ” بالأهرامات

على خلفية مقطع الفيديو ” الإباحي ” المنتشر بوسائل التواصل الاجتماعي والذي زعم أنه تم تصويره بمنطقة الأهرامات المصرية، أكد الأمين العام للمجلس الأعلى للاَثار المصرية، الدكتور مصطفى وزيري، أن الفيلم الإباحي المصور ” فوتو شوب ” .

وأكد وزيري على صحة حديثه ،بسببين، الأول أن الصورة الصفراء للإضاءة التي ظهرت في مقطع الفيديو تثبت أنه مفبرك، والثاني أن الشمس لا تشرق أبدًا من الناحية الغربية في مصر كما هو موضح في الفيديو.

وقال الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إنه وارد تصوير الفيلم في غفلة ما على أحد الأهرامات الملكية الصغيرة، ولكن من المستحيل تصويره في الأهرامات الثلاثة الكبرى، لافتًا إلى أنه تمت إحالة الواقعة برمتها للنائب العام، والفيلم الذي تم تداوله.

اقرأ أيضًا:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو.. مسؤول يوضح حقيقة تصوير فيلما ” إباحيًا ” بالأهرامات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق مذيعة راديو تنتحر بعدما طلبت فاصلا قصيرا أثناء تقديم برنامجها على الهواء
التالى فضيحة مدوية.. موظف بفندق ” هيلتون ” يزرع كاميرات خفية في دورة المياه