نجل ملياردير إماراتي يتهافت عليه مشاهير العالم.. ويملك سيارة ب250 ألف دولار.. ” فيديو وصور “

عاش الطفل المراهق ” راشد سيف بالحصا ” البالغ من العمر 16 عاماً، ونجل الملياردير الإماراتي ” سيف بالحصا ” حياة رغيدة.

ونشرت صور للقصر الخيالي الذي يعيش فيه والذي يعد من أغرب البيوت حول العالم حيث يضم حديقة حيوان كبيرة جداً تضم العديد من الحيوانات كالأسود والنمور والفهود والزرافات والدببة وعدد هائل ومتنوع من حيوانات أخرى تتخطى 500 حيوان، تعيش داخل الحديقة.

ووفقا للمعلومات الواردة فإن الملياردير الإماراتي يزوره عددا من المشاهير من حول العالم للتنزه داخل الحديقة ورؤية حيواناتها المختلفة.

يذكر أن الملياردير ” بالحصار ” خصص سيارة جولف للتنقل بها إلى الأماكن داخل القصر، حيث أنه أنفق قرابة المليون ونصف جنياً إسترلينياً لإقامة مجموعة من الأرفف داخل المنزل مصممة خصيصاً له وذلك لإيواء أدواته وأحذية باهظة الثمن قام بشرائها من أشهر اللاعبين حول العالم.

وصمم القصر بشكل خيالي يتمكن من خلاله بالحصا متابعة جميع حيوانات الحديقة من خلال نوافذ مختلفة داخل القصر، بالإضافة إلى أنه يحتوي أيضاً على ملعب للتنس وملعب آخر لكرة القدم حتى يتمكن من اللعب مع أصدقائه.

وكان والده اشترى سيارة فيراري بقيمة 200.000 جنيه استرليني ليقدمها له هدية في مناسبة عيد ميلاده، على الرغم من عدم قدرته على القيادة لصغر سنه حيث أن السن القانوني لقيادة السيارات في ” دبي ” هو 18 عام، وقد قام بتغيير لونها من اللون الأصفر إلى اللون الأحمر حتى تنال إعجاب نجله في هذه المناسبة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نجل ملياردير إماراتي يتهافت عليه مشاهير العالم.. ويملك سيارة ب250 ألف دولار.. ” فيديو وصور “ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بالفيديو.. حيلة ذكية لسائحين ينجوان من هجوم مسلح
التالى مذيعة راديو تنتحر بعدما طلبت فاصلا قصيرا أثناء تقديم برنامجها على الهواء