أخبار عاجلة

رئيس المؤتمر يعزي عضو السياسي الأعلى النعيمي بوفاة والده

الميثاق نت: -
بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام، الشيخ صادق امين ابو راس، برقية عزاء ومواساة في وفاة الحاج / صالح مبخوت النعيمي، الذي وفاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني وخدمة المجتمع.
وفي البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد، عضو المجلس السياسي الأعلى، الاستاذ محمد صالح النعيمي، والى كافة افراد الأسرة، اشار رئيس المؤتمر الشعبي العام إلى عدد من مناقب الفقيد ومواقفه الوطنية وإسهاماته المشهودة في خدمة وطنه ومجتمعه.

وعبر الشيخ صادق بن أمين ابو راس باسمه ونيابة عن قيادات واعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، عن صادق التعازي وعظيم المواساة بهذا المصاب الجلل ..
سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويعصم قلوب أهله وذويه بالصبر والسلوان.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون ".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، رئيس المؤتمر يعزي عضو السياسي الأعلى النعيمي بوفاة والده ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

السابق المؤتمر الشعبي العام يدين التحالف الاسرائيلي على قطاع غزة
التالى السياسي الأعلى يمدد للرئيس المشاط ونائبه أبو راس ثلاث فترات رئاسية