أخبار عاجلة

يبدأ اليوم.. سعر جديد للبنزين والديزل في صنعاء

الميثاق نت: -
انخفضت التكلفة الرسمية لبيع البنزين والديزل في المحطات في كافة المناطق الحرة اعتبارا من اليوم السبت، وذلك بواقع ٢٠٠٠ ريال في الصفيحة سعة ٢٠ لتر من مادة البنزين، و١٢٠٠ ريال للصفيحة سعة ٢٠ لتر من مادة الديزل.

وبناء على ما أوردته مصادر محلية بأمانة العاصمة والمحافظات الحرة، فقد اصبحت كلفة البيع النهائية لصفيحة البنزين سعة ٢٠ لتر ١٢ ألف ريال بعد ان كانت ١٤ ألف ريال، وكذا جرى تخفيض كلفة بيع صفيحة الديزل سعة ٢٠ لترا لتصبح ١٣٨٠٠ ريال بدلا عن ١٥ ألف ريال في مختلف المحطات العاملة.

ووفقاً لوكالة سبأ، فإن هذا التخفيض جاء بناء على التراجع المتفاوت في مؤشرات البورصة العالمية للمشتقات النفطية خلال جزء من الشهر الماضي من خلال احتساب متوسط ثلاث سفن مشتراة بأسعار بورصة منخفضة عما كانت عليه مؤشرات بورصة المشتقات العالمية خلال يونيو٢٠٢٢م، والسفن الثلاث هي : (هاري براكاش،أحد ،سي هارت).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، يبدأ اليوم.. سعر جديد للبنزين والديزل في صنعاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

السابق مناقشة تدخلات الهيئة الطبية في مجال النظافة بإب والترتيبات الخاصة بتنفيذ حملة بمديرية القفر
التالى السياسي الأعلى يمدد للرئيس المشاط ونائبه أبو راس ثلاث فترات رئاسية