أخبار عاجلة
السعوديه آل الجميح يستقبلون المعزين في فقيدهم -
السعوديه جار يحتفي بعقد قران ابنته -
السعوديه وفاة أمين المدينة السابق -
اخبار الرياضه السعوديه معدنك «ذهب».. يا سعودي -

مليشيات الإخوان بتعز تمنع أسرة الفقيد عبدالرحمن عثمان من نقل جثمانه إلى صنعاء

الميثاق نت: -
علم المؤتمرنت من مصادر مطلعة أن مليشيات حزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) بمحافظة تعز قامت بمنع أسرة الفقيد المناضل عبدالرحمن محمد علي عثمان رئيس مجلس الشورى السابق الذي توفي فجر اليوم، من نقل جثمانه إلى العاصمة صنعاء لدفنه حسب وصيته.

وقالت المصادر إنه وأثناء قيام أسرة الفقيد بنقل جثمانه من مسقط رأسه مديرية المسراخ باتجاه العاصمة صنعاء فوجئوا بقيام القيادات العسكرية والأمنية لمليشيات حزب الإصلاح ومعهم الشيخ عارف جامل بمنعهم من نقل الجثمان إلى صنعاء لأسباب غير مبررة.

وأكدت المصادر أن هذا العمل غير المبرر يعكس عقليات هؤلاء الناس التي باتت مليئة بثقافة الحقد والكراهية والمناطقية المقيتة، مشيرةً إلى أن صنعاء هي عاصمة لكل اليمنيين وأنه من المستغرب أن تُمنع أسرة شخص مثل الفقيد المناضل عبدالرحمن محمد علي عثمان من دفنه في صنعاء حسب وصيته.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مليشيات الإخوان بتعز تمنع أسرة الفقيد عبدالرحمن عثمان من نقل جثمانه إلى صنعاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

السابق مجلس الأمن الدولي يرحب بتمديد الهدنة في اليمن
التالى السياسي الأعلى يمدد للرئيس المشاط ونائبه أبو راس ثلاث فترات رئاسية