أخبار عاجلة
السعوديه آل الجميح يستقبلون المعزين في فقيدهم -
السعوديه جار يحتفي بعقد قران ابنته -
السعوديه وفاة أمين المدينة السابق -
اخبار الرياضه السعوديه معدنك «ذهب».. يا سعودي -

الUNOPS تزور مشاريع الطرقات في عدن

الUNOPS تزور مشاريع الطرقات في عدن
الUNOPS تزور مشاريع الطرقات في عدن

 

 

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

زار وفد من مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS اليوم مشاريع الطرقات التي يمولها صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن في مديريات العاصمة.

واطلع الوفد المكون من خلدون سالم صالح مستشار البرامج لمشاريع مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع ( UNOPS) والمهندس رمسيس يونس مهندس المدينة (مسؤول مشاريع محافظات عدن، لحج، ابين، الضالع،تعز) والمهندس حسام عبودة مساعد الخدمات والدعم اللوجستي بالمنظمة على العمل الجاري بالخط البحري.

ورافق الوفد المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن ومدراء إدارات الصندوق.

واستمع وفد الUNOPS من مدير مشروع الخط البحري المهندس شوقي حسن قائد حول سير العمل في صيانة وتحسين السلامة المرورية للطريق الهام الذي يربط مديريات العاصمة عدن.

وخلال الزيارة أثنى وفد الUNOPS بالمشاريع التي يقوم بها صندوق صيانة الطرق.

وبذات الصلة زار وفد الUNOPS برفقة رئيس مجلس الإدارة المهندس معين محمد الماس العمل الجاري بشارع السواعي بمديرية المعلا .

وشرح المهندس معتصم الطعسلي مدير مشروع شارع السواعي لوفد مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS حول العمل الذي يجري بوتيرة عالية.

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الUNOPS تزور مشاريع الطرقات في عدن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق بيان صادر من ناقلين كهرباء شبوة لأبناء عدن
التالى إتلاف نصف طن اسماك في سوق البليلي بصنعاء