أخبار عاجلة
السعوديه آل الجميح يستقبلون المعزين في فقيدهم -
السعوديه جار يحتفي بعقد قران ابنته -
السعوديه وفاة أمين المدينة السابق -
اخبار الرياضه السعوديه معدنك «ذهب».. يا سعودي -

رصد 179 انتهاكاً للهدنة الإنسانية خلال 24 ساعة

الميثاق نت: -
ارتكبت قوى التحالف ومرتزقتها 179 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن خروقات التحالف تمثلت في 30 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الحديدة، البيضاء وجبهات الحدود.

وأشار المصدر إلى رصد خرق بضربة جوية للطيران الاستطلاعي المسلح التابع للمرتزقة على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان في مقبنة بمحافظة تعز.

وأفاد المصدر بارتكاب مرتزقة التحالف لخرقين باستحداث تحصينات في محيط مدينة مأرب، وفي شمال شرق مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

وأكد المصدر رصد 102 خروقات بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، الحديدة، وجبهات الحدود.

وبين المصدر أنه تم تسجيل 44 خرقاً بقصف مدفعي لمرتزقة التحالف، على محافظات مأرب، حجة، صعدة، الحديدة وجبهات الحدود، حيث استهدف مرتزقة التحالف بقصف مدفعي مكثف، مواقع الجيش واللجان في البلق الشرقي وفي ملعاء بمحافظة مأرب، واستهدف قصف مدفعي للمرتزقة مواقع الجيش واللجان في حرض وبني حسن والمزرق بمحافظة حجة، وفي المدافن والملاحيظ بمحافظة صعدة.

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً مكثفاً للمرتزقة استهدف مواقع الجيش واللجان الشعبية في حيس والتحيتا بمحافظة الحديدة وفي مقبنة بمحافظة تعز، وفي العمود بوادي جارة وتبة كاملة في جيزان.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، رصد 179 انتهاكاً للهدنة الإنسانية خلال 24 ساعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

السابق المؤتمر يكذب ما نشرته مواقع من تصريحات مزورة منسوبة لرئيسه ويحذر من مثيري الفتن
التالى بيان هام لفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة سقطرى