بيان ناري للدكتور علي الزنم ضد قرار صادق امين ابو راس وعبارة (عا يجي واحد من إب يلوي ذراعي) تشعل المعركة

بيان ناري للدكتور علي الزنم ضد قرار صادق امين ابو راس وعبارة (عا يجي واحد من إب يلوي ذراعي) تشعل المعركة
بيان ناري للدكتور علي الزنم ضد قرار صادق امين ابو راس وعبارة (عا يجي واحد من إب يلوي ذراعي) تشعل المعركة

بيان ناري للدكتور علي الزنم ضد قرار صادق امين ابو راس وعبارة (عا يجي واحد من إب يلوي ذراعي) تشعل المعركة

 الدكتور / علي محمد الزنم عضو مجلس النواب عضو اللجنة الدائمة الرئيسية 

الى كل قيادات وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأبناء اليمن الشرفاء جميعا 

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

تنامى إلى مسامعنا قرار الفصل من المؤتمر الشعبي العام الذي أقدم عليه النقيب صادق أبورأس والذي لايهمني كثيرا وهو بحكم المنعدم وليس له أي أثر بالنسبة لي ولايغير من قناعاتي قيد أنمله تجاه فساده المالي والتنظيمي وتمسكه بالمرتزقة وتلقي توجيهاته منهم وينفذ رغباتهم حرفيا من أبوظبي، 

وأعبر عن سعادتي بهذا الرد على مقابلتي في قناة الهوية والذي يعد إيجابيا من حيث التفاعل ومن حق قيادة المؤتمر أو أي قيادي أو عضو في المؤتمر أن يرد ويوضح إذا كان لديهم حقائق تثبت عكس ماطرحناه بكل مصداقية في مقابلتنا بقناة الهوية ،فحزبنا رائد الديمقراطية في اليمن ومؤسسها ومن العيب التنكر لهذا النهج وتحويل الحزب وقياداته إلى قوالب جامدة لا أسمع لا أرى لا أتكلم كما يريده  البعض .

 

وما أتحفنا به القرار و المصدر المسؤول ، ومن صاغه هو عبارة عن مكيده لقيادة المؤتمر أرادوا من خلاله فتح باب لايغلق والأخذ والرد ولنثبت نحن ماهو مثبت لكل ماورد من قضايا ومواضيع في المقابلة ليس لنا مصلحة مطلقا في الزيادة أو النقصان كون ماذكرناه هو حديث الساعة لدى المؤتمريين خصوصاً وعامة الشعب اليمني بوجه عام ، وبالتالي وضعوا قيادة المؤتمر في موقف محرج على كل  ماطرح بشفافيه عاليه ، وبدلا من القيام بمهامها كقيادة تحتوي وتحاور وتجتمع مع مختلف القيادات ومن له رأي أين كان يتم مناقشته والخروج بإجابات مقنعة لكل ذلك 
وكنا نتطلع إلى تفنيد ما أسموها بالأكاذيب أمام كل نقطه على حده أما التصريحات الفضفاضه وأطلاق العبارات على عواهنها هذا تهرب واضح من صلب الموضوع .

وفيما ذهب إليه المصدر المسؤول بتكذيبه لما أسماها مزاعم وأفتراءات عبارات تدل على الجملة وليست عمليه وتعد كذر الرماد على العيون حيث نفى كلما تحدث به الزنم وأوحى للأخرين بأن هناك من يقفون ويدعم أطروحاته ولم يتجرأ ذكر من يقصد لأنهم يعلمون علم اليقين جوهر المشكلة ومادونها تداعيات بسبب تهربهم أكثر من عام لعقد لقاء واحد فقط لأنهاء كل شئ أو الأستماع لنا لكنهم تعالوا علينا وأعتبرونا دون المستوى المطلوب من نوع القيادات التي يرغبون التعامل معها لأنها تصفق وتهتف لهم دوما بالروح بالدم وماقلتموه صواب ، ونحن لسنا من هذا النوع مطلقا لذا جاهرنا بسلبياتهم التي وضعت التنظيم في محك أختبار حقيقي إما التصحيح أو التطنيش وفضلوا الأخيرة على الأولى ولله عاقبة الأمور .
. أما المصالح التي تتحدثون عنها لوكنت كذلك لكنا في صف المصفقين والمهللين لكم خاصة وبيدكم المليارات التي تعد ملك للحزب وليس لشراء الولاءات من خلال التحويلات المرصوده للعديد من القيادات تحت مسميات مختلفة .

والنفس المناطقي التي أشرتم إليه رائع وكلنا ضده جملة وتفصيلا ولكن أسألوا رئيس المؤتمر ماذا قال بحضرته مايسمى رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر لي قبل أكثر من عام عندما قال 
(عا يجي واحد من إب يلوي ذراعي)  وقلت له يرضيك يقول هذا الكلام بحضورك لم يرد ولم يعاتبه ولو بكلمة عتاب واحده إذا من الذي يذكي روح المناطقية المقيته برأيكم في صفوف التنظيم .
وجميلا جدا ما أشار إليه المصدر بأن هناك هيئات وتكوينات داخلية هي المخولة بمناقشة كل قضايا المؤتمر ، لكن على الواقع العملي أين هيا من شكاوانا وأطروحاتنا المتكرره على رأس هرم التنظيم لماذا لم يوجه هذه الهيئات بالجلوس معنا وحسم كل الأمور ، حقيقة أسف على هذا التظليل والمغالطات التي تحاولون أظهار هيئات المؤتمر بأنها بكامل جهوزيتها وأنتم تعلمون الواقع .

نحن نعلم بأن صغائر الأمور لاتهمكم لأنكم مشغول بماهو أكبر من المصلحة التنظيمية وهناك مصالح أخرى صرفتكم تماما عن مصلحة المؤتمر والمؤتمريين وأنتم تعلمون ما أرمي إليه .
. وما يلفت الأنتباه بأن تصريحاتكم هذه تزامنت وبنفس المضمون مع تصريحات وردة في وكالة المخا الأخبارية التابعة للمرتزقة ولا أضن ذلك من قبيل الصدفة وهم يهللون بأن رئيس المؤتمر سيتخذ قرارات حاسمة ومفاجئة ضد العناصر المتواطئة مع مليشا الحوثي على حد تعبيرهم ... إلى أخر الخبر.
وكل هذا التصعيد وردت الفعل الذي كنت أتمنى أن تكون أنتصارا للوطن ودماء الشهداء والجرحى والمفقودين ومقارعة للعدوان بجد بعيدا عن البيانات التي لاتسمن ولاتغني من جوع، وهي تخديريه لكنها جائت لأننا طالبنا بفصل المرتزقة المحسوبين على قيادة المؤتمر بالعاصمة صنعاء ، ولأننا بدأنا نتحدث عن قضايا فساد بالوثائق لبعض القيادات ولأن الحديث عن ملفات كان ممنوع الأقتراب منها أو التصوير . 
وبالأخير إن ردكم بالفصل وبالمصدر المسؤول على مقابلتي بقناة الهوية والتي كانت بعد أن أغلقتم وسائلكم الأعلامية التي حولتموها إلى قطاع خاص برغم أن نفقات تشغيلها على حساب خزينة الدولة  فلجأنا لإيصال صوتنا الخافت إلى مسامعكم وأنتم في بروج عاجيه لاتسمعون إلا مايسركم فقط صبيتم إهتمامكم بإدارة أموال المؤتمر والأرتزاق منها .
لذا أعتبر مقابلتي مع قناة الهوية وثيقة مهمه من وثائق العمل الرقابي وادعو للأستفاده منها وتحويل كل ماورد فيها إلى برنامج عمل للجانب الرقابي تحديداً وتفعيل هيئاته المؤتمر المختلفة  وتكليف المعنيين بذلك .
كما أدعو الإجابة على كل تسائلاتنا والرد بوضوح للرأي العام وبشفافية عن الجانب المالي وما أثير عن بيع أرض المؤتمر وإزالت علامات الإستفهام حول كلما طرح .

أدعو أعضاء اللجنتين العامة والدائمة والهيئات المختلفه وقيادات فروع المؤتمر بالمحافظات والدوائر تحديد موقف واضح تجاه ماتكشف لنا جميعا من هذه القيادة المرتهنه لدوائر مشبوه وتعد أداه من أدوات تمزيق المؤتمر والتأمر على القيادات الوطنية وإلا ماذا تسموا مطالبتنا بفصل الخونة ويتحول الأمر إلى عكس ذلك 
لذا أدعوا إلى اليقضة التامه وتقييم أداء المؤتمر وقياداته على أمل وضع النقاط على الحروف وبمايخدم مصلحة المؤتمر الشعبي العام العلياء وتنسجم مع ظروف الوطن وتلبي تطلعات جمهور المؤتمر وأنصاره في مختلف القضايا الوطنية والتنظيمية .

*يا قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام نحملكم جميعا مسؤولية الوضع الغير طبيعي للمؤتمر وأقتياده إلى وجهة غير معلومة الهدف والغاية ولم يعد لدى القيادة محددات لمستقبل الوطن والتنظيم سوى سياسة (ما بدى بدينا عليه) وبالتالي دوركم مهم نحن فقط نذكركم كيف نقنعهم بأهمية تحديث وتجديد الأفكار والقيادات بما يتوائم مع كل المتغيرات وتؤدي إلى الحفاظ على الوطن ووحدة التنظيم الذي يسع البعض إلى تفتيته بطريقة أو بأخرى .

وبالأخير نأمل من عقلاء المؤتمر الشعبي العام بأن الرأي المخالف لهم وتعالي الأصوات المنادية بأصلاح وضع المؤتمر بأن لايعتبروا ذلك أسائة لهم وتطاولا على مقامهم فهم قيادتنا ونجلهم ونقدرهم ومحل أحترام من الجميع وأنتقاد أدائهم من منطلق الحرص على المؤتمر وتماسكه وتحسين أدائه وتصويب وجهته الغير واضحه في كثير من المواقف وبناء على النهج الديمقراطي الذي يعد هو نهج الحزب في التعامل مع مختلف المستويات القيادية والقاعدية .
لذا على مصدر قرار الفصل والتجني على اللجنة العامة بالكذب والتدليس أن يتحمل كامل المسؤولية والتداعيات التي سوف تتوالى حتى تصحيح وضع المؤتمر وإعادة إلى حاضرة الوطن والشعب اليمني الأبي المناضل الصابر والصامد ضد العدوان وأدواته 
وعيد مبارك وكل عام وأنتم والوطن والشعب اليمني وكل المؤتمريين والمؤتمريات بألف خير وعافيه

والله من وراء القصد وهو الهادي إلى سواء السبيل 
صادر يوم الأثنين 5 ذي الحجة ١٤٤٣ه الموافق
 4 يوليو 2022م

     أخوكم. 
      د. علي محمد الزنم 
     عضو اللجنة الدائمة الرئيسية
        للمؤتمر الشعبي العام
      عضو مجلس النواب 

جمهورية ومن قرح يقرح

 

 

05-07-22-39701293.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بيان ناري للدكتور علي الزنم ضد قرار صادق امين ابو راس وعبارة (عا يجي واحد من إب يلوي ذراعي) تشعل المعركة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

التالى السياسي الأعلى يمدد للرئيس المشاط ونائبه أبو راس ثلاث فترات رئاسية