أخبار عاجلة
السعوديه آل الجميح يستقبلون المعزين في فقيدهم -
السعوديه جار يحتفي بعقد قران ابنته -
السعوديه وفاة أمين المدينة السابق -
اخبار الرياضه السعوديه معدنك «ذهب».. يا سعودي -

اغتصاب جماعي وتعذيب وحشي لفتاة ...والسبب غريب

اغتصاب جماعي وتعذيب وحشي لفتاة ...والسبب غريب
اغتصاب جماعي وتعذيب وحشي لفتاة ...والسبب غريب

اغتصاب جماعي وتعذيب وحشي لفتاة ...والسبب غريب

شهدت دلهي بالهند، واقعة مروعة بالتعذيب والاغتصاب الجماعي لفتاة تبلغ من العمر 20 عامًا وهي أم لطفل، وذلك قبل أن يتم جرها وسط حشد قاموا أيضا بمهاجمتها وضربها.

وألقت الشرطة، القبض على 11 شخصا بينهم تسع نساء وقصر بعد المشاهد المروعة؛ حيث اختطف أربعة رجال المرأة من منزلها واغتصبوها، ثم قاموا بحلق شعرها وطلاء ووجهها بالفحم قبل استعراضها بين الحشد الذي راح يسخر منها.

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وذكرت التقارير، أن الاغتصاب الجماعي كان عملاً انتقاميًا من قبل عائلة فتى مراهق انتحر بعد أن رفضته المرأة المتزوجة ولديها ابن يبلغ من العمر ثلاث سنوات؛ حيث هددت أسرة الفتى المرأة من قبل، وأجبرتها على الانتقال إلى منزلها.

وأوضحت شقيقة الضحية (18 عاما) إن الفتى وقع في حبها وإن عائلته ألقت باللوم على المرأة البالغة من العمر 20 عاما في وفاته، قائلة: “لقد وقع في حبها”. كان يتصل بها ويطلب منها أن تترك زوجها وتكون معه. كانت دائما ترفض.

المصدر : صدى

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اغتصاب جماعي وتعذيب وحشي لفتاة ...والسبب غريب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

التالى السياسي الأعلى يمدد للرئيس المشاط ونائبه أبو راس ثلاث فترات رئاسية