أخبار عاجلة

بعد انسحاب العمالقة .. صحفي سعودي: هناك مؤشرات قوية لفتح جبهة في هذه المحافظة

بعد انسحاب العمالقة .. صحفي سعودي: هناك مؤشرات قوية لفتح جبهة في هذه المحافظة
بعد انسحاب العمالقة .. صحفي سعودي: هناك مؤشرات قوية لفتح جبهة في هذه المحافظة

بعد انسحاب العمالقة .. صحفي سعودي: هناك مؤشرات قوية لفتح جبهة في هذه المحافظة

قال الصحفي السعودي عبدالهادي حبتور ان قوات العمالقة الجنوبية، قوات عسكرية مدرباً جيداً، وتتحرك وفق خطط عسكرية دقيقة، لذلك من الخطأ تفسير أي تحرك أو إعادة تموضع بشكل خاطئ، وفق تصورات أو أمنيات البعض.

واشار حبتور في سلسلة تغريدات على تويتر الى ان قوات العمالقة الجنوبية أنجزت مهامها في محافظة شبوة وأجزاء من مأرب بكفاءة عالية، وبتنسيق واسناد قوي من التحالف بقيادة السعودية والإمارات، وقد تكون هناك خطط لا يمكن الجزم بها أو معرفتها لمباغتة العدو الحوثي خلال الأيام المقبلة.

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 


 

ولفت الى ان التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية أعلن عن عملية تحرير اليمن السعيد من عاصمة شبوة عتق، وهذه العملية مستمرة ولن تتوقف عن تحرير كل شبر في اليمن

 

واضاف: خلال الأيام الماضية، تم فتح جبهة جديدة في تعز لتحرير المدينة المحاصرة لأكثر من سبع سنوات، وقد يتم التركيز على هذه الجبهة في الأيام القادمة.

 

ورأى ان هناك مؤشرات قوية لفتح جبهة تحرير مدينة وميناء الحديدة من قبضة المليشيات الحوثية الإرهابية التي حولت الموانئ المدنية للاستخدام العسكري واستهداف المدنيين في اليمن ودول الجوار، وتهديد التجارة الدولية في البحر الأحمر.

 

وتابع: بعد تحرير شبوة، وتأمين مديرياتها، وتخفيف الضغط على قوات الجيش الوطني والقبائل في مأرب، من المرجح أن يتم الدفع بالألوية العسكرية المتواجدة في وادي حضرموت للجبهات الأمامية لمواجهة المليشيات الحوثية على أن تحل مكانها قوات محلية من أبناء حضرموت.

 

ولفت حبتور الى ان ألوية العمالقة الجنوبية التي شاركت في تحرير مديريات شبوة وبعض مديريات مأرب هي فقط جزء من تشكيلات ألوية العمالقة الموجودة في الساحل الغربي.

 

واردف: نتذكر عندما قامت ألوية العمالقة الجنوبية بإعادة تموضع في الساحل الغربي، هوجمت واتهمت ومعها التحالف بكل أنواع الخيانة، وبعد انتصاراتها في شبوة، رأينا كل من هاجمها عاد وأشاد بها، لذلك من الخطأ التسرع في إطلاق الأحكام العشوائية أو المسبقة.

 

واختتم حبتور حديثه قائلا: على الحوثيين ألا يفرحوا، ويكرروا حساباتهم الخاطئة في الساحل الغربي، الأيام القادمة ستكون أشد قسوة وألماً عليهم ومموليهم، وقوات العمالقة الجنوبية ستبقى كابوساً لهم في الساحل والصحراء

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بعد انسحاب العمالقة .. صحفي سعودي: هناك مؤشرات قوية لفتح جبهة في هذه المحافظة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق عروسة توجه ضربة خاطفة لعريسها وتطرحه أرضا خلال افتتاح حفل زفافهما (شاهد الفيديو)
التالى صحفي: توسعة عدن نت تتم عبر الابراج المقدمة من دولة الامارات ولا علاقة لشركة واي بها